وظائف شاغرة في بنك الاردن

وظائف شاغرة في بنك الاردن 

وظائف شاغرة في بنك الاردن 

المسمى الوظيفي 

مسؤول موازنات/ أفراد

الوصف الوظيفي

المسؤوليات :
1. يحلل/ يراجع/ يتأكد من سلامة ودقة المعلومات والبيانات المالية الواردة من إدارة الخدمات المصرفية للافراد بخصوص البرامج والحملات الترويجية المطلوب طرحها/ تعديلها.
2. يعد الموازنات التقديرية من خلال احتساب التكاليف المتوقعة الخاصة بكل برنامج/ حملة لغايات معرفة اثرها على ربحية البنك وتحديد المنفعة العائدة لها بما يحقق اهداف البنك.
3. يشارك في تقديم الدعم اللازم للادارة العليا واصحاب الصلاحية في اتخاذ القرار من خلال اعداد كافة التقارير المالية والمحاسبية وكافة التحاليل اللازمة عن إدارة الخدمات المصرفية للافراد مثل (قوائم الدخل/ الموازنات …الخ) بما في ذلك تجهيز البيانات المالية اللازمة لعرضها على اللجان ذات العلاقة.
4. يعد التقارير المالية الخاصة بلجنة الموجودات ALCO فيما يتعلق بإدارة الخدمات المصرفية للافراد.
5. يتابع النتائج الشهرية لإدارة الخدمات المصرفية للافراد ومقارنتها بالنتائج الفعلية من خلال مراجعة البيانات المالية المقدمة من الإدارات ومطابقتها مع الموازنات المحددة لها، ويحدد الانحرافات أو الأخطاء ويحللها بعد بحثها مع الجهات المعنية لتحديد أسبابها ويرفعها للمسؤول المباشر لاتخاذ الإجراءات التصحيحية اللازمة لمعالجتها ومنع تكرارها.
6. يراقب المصاريف الإدارية والعمومية الخاصة بإدارة الخدمات المصرفية للافراد للبنك ويتأكد من صحة قيدها على مراكز التكلفة للدوائر المعنية ومعالجة الانحرافات إن وجدت وتبريرها ويراجع ويحدث مراكز التكلفة الخاصة بإدارة الخدمات المصرفية للافراد حسب الحاجة .
7. يعمل كعضو اصيل/ بديل ضمن خطة استمرارية العمل و فرق الطوارئ المعممة اصولياَ، و يقوم بتنفيذ كافة المهام المطلوبة منه بموجب الخطة و بما يضمن الحد من اثار الازمات و استرجاع العمليات في اقرب وقت ممكن.

المهارات

  •  شهادة جامعية في مجال المحاسبة او العلوم المصرفية او اي تخصص ذو علاقة.
     خبرة عملية لمدة لا تقل عن (5) سنوات على أعمال المحاسبة/ الرقابة المالية.
     معرفة جيدة في اللغة الإنجليزية.
     معرفة جيدة بالسياسات والإجراءات التي تحكم العمل وتحديثاتها (الداخلية والخارجية) .
     معرفة تامة بالأعراف الدولية والأنظمة والتعليمات والقوانين المحلية الخاصة بالأمور المالية والمحاسبية ومتابعة تعديلاتها.
     معرفة باستخدام الحاسوب والتعامل مع الأنظمة المختلفة المطبقة .
     القدرة على الاتصال (الشفوي) والتعامل مع الآخرين .
     القدرة على اعداد الموازنات التقديرية والتقارير المالية.
     القدرة على تحمل ضغط العمل.
  • الخلفية التعليمية

 شهادة جامعية في مجال المحاسبة او العلوم المصرفية او اي تخصص ذو علاقة.

 

apply-now

ملاحطة : الاعلان الاصلي من موقع بيت 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *