وظائف شاغرة في ماريوت

وظائف شاغرة في ماريوت 

تاريخ النشر 7 أكتوبر 2016

تصنيف الوظيفة الغسيل

العلامة التجارية فنادق ومنتجعات ماريوت

دوام كامل

نوع الوظيفة غير ادايرة / كل ساعة

وصف
ماريوت العلامات التجارية يشمل كلا من فندق جي دبليو ماريوت وفندق ماريوت.

 

JW ماريوت هو جزء من علامة الفاخرة ماريوت العالمية ويتكون من أكثر من 70 منشأة جميلة في المدن الرئيسية والمواقع  المميزة في جميع أنحاء العالم. شركاتنا الزميلة تقدم خدمات متطورة وأصيلة جدا في أجواء مريحة وفخمة تنمي فكرة الوفاء لكل من شركاتنا الزميلة وضيوفنا.

مؤهلات

ملخص العمل

تشغيل ومراقبة الغسيل والتنظيف الجاف، وآلات التجفيف، بما في ذلك إضافة مواد كيميائية وتنظيف الوبر. تحديد البنود الملون أو التالفة وتحديد وضعها للإصلاح، والمعالجة الفورية، rewash، أو تجاهل. تفقد نظافة المواد الواجب إزالتها من غسالة، مجفف، أو آلات التنظيف الجاف للملابس وضعها في عربات الكتان نظيفة. مجففات تعيين لمرة ودرجات الحرارة المعينة على أساس الأقمشة الواردة في الحمل. إزالة الوبر من على شاشات مجفف، والمرشحات التنظيف الجاف للملابس،  وضع المواد المنظفة في حجم معين، إما باليد أو باستخدام آلة للطي. الاحتفاظ بسجلات دقيقة من العناصر غسلها.

متابعة جميع السياسات والإجراءات الأمنية في سلامة الشركة و. الحوادث التقرير، الإصابات، وظروف العمل غير الآمنة إلى مدير. استكمال التدريب على السلامة والشهادات. متابعة جميع سياسات الشركة وإجراءاتها. ضمان موحدة والمظهر الشخصي نظيفة والمهنية. الحفاظ على سرية المعلومات السرية. حماية أصول الشركة. تطوير والحفاظ على علاقات عمل إيجابية مع الآخرين؛ دعم الفريق للوصول إلى الأهداف المشتركة. الاستماع والرد بشكل مناسب على المخاوف من الموظفين الآخرين. ضمان الالتزامفي معايير الجودة؛تطوير وتنفيذ طرق جديدة لزيادة الكفاءة التنظيمية والإنتاجية والجودة والسلامة،. أداء واجبات الوظيفة معقولة أخرى بناء على طلب المشرفين.

ماريوت العالمية ملتزم بتكافو الفرص الوظيفية لجميع

apply-now

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *