وظائف شاغرة لدى فندق Marriott

موظف حجز

الأردن-عمان-فندق ماريوت عمان
تاريخ النشر 23 أكتوبر 2016

تصنيف الوظيفة الحجز المبيعات

العلامة التجارية فنادق ومنتجعات ماريوت

دوام كامل

نوع الوظيفة غير الإدارة / كل ساعة

وصف
ماريوت  يشمل كلا من فندق جي دبليو ماريوت وفندق ماريوت.

فنادق ماريوت، العلامة التجارية الرائدة ماريوت العالمية مع أكثر من 500 من المواقع العالمية، تتقدم فن استضافة بحيث يمكن لضيوفنا السفر ببراعة. كمضيف مع الفنادق ماريوت، وسوف تساعد على الحفاظ على هذا الوعد من خلال تقديم الخيارات الممتازة، أسلوب متطور، وتفاصيل وضعت بشكل جيد. مع المهارات الخاصة بك والخيال، وسنعمل معا ابتكار واختراع المستقبل من السفر.

JW ماريوت هو جزء من محفظة الفاخرة ماريوت العالمية ويتكون من أكثر من 70 منشأة جميلة في المدن الرئيسية ومواقع اللجوء مميزة في جميع أنحاء العالم. شركاتنا الزميلة تقديم خدمات متطورة وأصيلة حارا في أجواء مريحة وفخمة تنمي الخبرات الوفاء لكل من شركاتنا الزميلة وضيوفنا.

مؤهلات

ملخص العمل

معالجة كافة طلبات الحجز، والتغيرات، والإلغاء عن طريق الهاتف أو الفاكس أو البريد الإلكتروني الواردة. تحديد الاحتياجات تحفظ الضيوف وتحديد نوع الغرفة المناسب. التحقق من توافر نوع الغرفة ومعدل. شرح الضمان، سعر خاص، وسياسات الإلغاء للمتصلين. استيعاب وتوثيق الطلبات الخاصة. الإجابة على أسئلة حول مرافق الملكية / الخدمات وأماكن الإقامة غرفة. اتبع تقنيات البيع لتحقيق أقصى قدر من العائدات. إدخال البيانات والوصول في نظام الحجز. تشير أنواع خاصة حجز غرفة (على سبيل المثال، غرف مجانية، تخفيض الموظفين، ومعدلات التفتيش وكيل السفر، والتحفظات الجملة) عن طريق إدخال الرمز الصحيح ومعدل في نظام الحجز. اتبع الإجراءات المناسبة التصعيد عند معالجة الشواغل الضيف.

متابعة جميع سياسات الشركة وإجراءاتها. ضمان موحدة والمظهر الشخصي نظيفة والمهنية. الحفاظ على سرية المعلومات السرية. حماية أصول الشركة. حماية الخصوصية والأمن للضيوف وزملاء العمل. أهلا والإقرار جميع الضيوف وفقا لمعايير الشركة. توقع واحتياجات خدمة الضيوف عنوان ‘؛ مساعدة الأفراد ذوي الإعاقة؛ أشكر الضيوف مع التقدير الحقيقي. التحدث مع الآخرين باستخدام لغة واضحة والمهنية؛ الإجابة على الهاتف باستخدام آداب المناسب. تطوير والحفاظ على علاقات عمل إيجابية مع الآخرين؛ دعم فريق للوصول إلى الأهداف المشتركة. الاستماع والرد بشكل مناسب على المخاوف من الموظفين الآخرين.

ماريوت العالمية هو صاحب العمل يومن  تكافؤ الفرص توظيف قوة عمل متنوعة ودعم ثقافة شاملة.

apply-now

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *