وظائف شاغرة لدى الخطوط الجوية القطرية

وظائف شاغرة لدى الخطوط الجوية القطرية

موظف/ة التسويق والتجارة الإلكترونية

الخطوط الجوية القطرية

مرحبا بكم في عالم حيث تطير طموحات كبيرة
الخطوط الجوية القطرية تبحث عن الموهوبين للانضمام لدينا
ونحن نفخر في اننا واحدة من أفضل وأسرع شركات الطيران نموا في العالم.
نحن نقدم الرواتي والحزم المنافسة
قسم:
في هذا الدور، وسوف يكون مسؤولا لدعم المدير الإقليمي في تطوير وتخطيط وتنفيذ جميع أنشطة التسويق والتجارة الإلكترونية المبيعات، وذلك لدفع الإيرادات والنمو من جميع المنتجات ريال قطري من كل قنوات التوزيع والجماهير المستهدفة كما المحددة في خطة التسويق السنوية. يساهم بشكل مباشر في إيصال الهدف إيرادات السوق من خلال المساعدة في وضع وتنفيذ استراتيجية التسويق وخطة المبيعات الإلكترونية التي تستهدف الأسواق القائمة والجديدة، تنمية وإدارة وqatarairways.com السوق على شبكة الإنترنت، يحافظ على مكانتها باعتبارها المبيعات المباشرة الرئيسية قناة لشركات الطيران، وقيادة الحركة المؤهلين لموقع لزيادة معدل التحويل وتحقيق الأهداف للحصول على عائدات والاختراق عبر الإنترنت لشركة الخطوط الجوية القطرية يحدد والخطط وتنفذ مبادرات المبيعات وأنشطة التسويق الإلكتروني، تدير محتوى الموقع ويزيل أي أخطاء فنية في أجل زيادة المبيعات، وتعزيز الشراكات الاستراتيجية على الإنترنت وتحسين تجربة العملاء الشاملة على qatarairways.com. إدارة نادي الامتياز من حيث النمو والنشاط المعدل. تنفيذ حملات PC موجهة نحو تحقيق الأهداف PC السنوية.

التجارة الإلكترونية
تخطط وتنفذ برنامج العرض الترويجي، القيمة المضافة والمنتجات الملحقة المقترحات لتحقيق الإيرادات والأهداف اختراق تحسن العائد لqatarairways.com.
تصاميم وإدارة النشاط التسويقي على الانترنت لزيادة تدفق حركة المرور ذات الصلة وتحويل المبيعات، وذلك باستخدام قدرة شرائية، وكبار المسئولين الاقتصاديين  البريد الإلكتروني والتسويق الإلكتروني ووسائل الإعلام الاجتماعية والحملات التابعة لها. ضمان تقديم جميع الطلبات في الوقت المحدد، وعلى أعلى مستوى
تحليل إحصاءات حركة المرور على الشبكة والعائد على الاستثمار من كل حملات التسويق الإلكتروني. تجميع تقارير منتظمة ومخصصة للإدارة العليا على سلوك الموقع وتأثير الحملة.
يوفر المعرفة المتخصصة لفرق من محرك البحث والتسويق، التسويق عبر البريد الإلكتروني والبرامج التابعة لها، على شبكة الإنترنت شراكة التسويق وإدارة علاقات على الشبكة الإعلانية واستخدام وسائل الاعلام الاجتماعية.
يقترح تستنبط واستراتيجيات المبيعات لاستمرار نمو qr.com،
تشجع بنشاط استخدام التكنولوجيات والتقنيات الناشئة لتوفير تجربة الانترنت التي تبرز وفوق كل منافسينا.
وضع وتنفيذ المبادرات الرامية إلى زيادة عدد المشتركين الإخبارية الإلكترونية وتحقيق أهداف الاختيار في الانترنت.
يقترح تستنبط واستراتيجيات للنمو المستمر لأعضاء برنامج المسافر المتميز في المنطقة.

الإدارة والقيادة
يعمل مع مواقع الشركاء لتحقيق أقصى قدر من الإحالات على الانترنت في الأعمال التجارية؛ إدارة برنامج التسويق الإلكتروني QR التابعة لها
يلبي الأهداف التجارية وأفضل المتطلبات المحلية القانونية . تحقيق أقصى قدر من رضا العملاء وتحسين معدل التحويل. يتصل أحدث الإصدارات على شبكة الإنترنت لأصحاب المصلحة الداخلية.
تطوير
تحمل مسؤولية الخاصة التنمية الشخصية المستمرة ونمو الخبرة.
مساعدة في الاستجابة لأي طارئ أو خلل تشغيلي كبير تؤثر على الخطوط الجوية القطرية أو الشركات التابعة لها، بما في ذلك دعم لبرنامج المساعدة الخاصة للخطوط الجوية القطرية.

الخبرة

أربع سنوات من الخبرة ذات الصلة في  المطلوبة وظيفة
العمل مباشرة لشركة طيران، أو ضمن اختصاصي التسويق؛ قطاع الخدمات المالية، وكالة التسويق على الانترنت أو التجارة الإلكترونية / قسم التسويق الرقمي لمتاجر التجزئة B2C الأساسية. معرفة اسنخدام برامج المايكروسوفت  (ورد/ اكسل / باور بوينت) والتطبيقات الرئيسية (أماديوس / LARS / TeamSite / QSales). وسوف تحتاج إلى مهارات العلاقات الشخصية والاتصالات ممتازة جنبا إلى جنب مع القدرة على التأثير في التفاوض على العقود التجارية. وسوف يكون لاعب الفريق، مع المهارات التنظيمية والتخطيط وإدارة الوقت قوية جنبا إلى جنب مع فطنة الوعي والأعمال التجارية الجيدة. مطلوب القدرة على تحليل وتفسير البيانات ومن ثم توضيح لعملاء الخارجيين.
الطلاقة في اللغة الإنجليزية لتكون فعالة في هذا الدور.

اخر موعد لاستلام الطلبات :

25-Nov-2016

apply-now

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *