وظائف شاغرة لدى منظمة اطباء بلا حدود

وظائف شاغرة لدى منظمة اطباء بلا حدود

تسعى منظمة أطباء بلا حدود بنشاط إلى توظيف عاملين في القطاع الصحي والإداري الناطقين باللغة العربية
إن أطباء بلا حدود (MSF) منظمة طبية إنسانية دولية لها 19 مكتباً حول العالم. وتوفر المنظمة حالياً المساعدات الطبية المستقلة والمحايدة في أكثر من 70 بلداً لسكان يعانون من العنف أو الإهمال أو الأزمات، وذلك بشكل رئيسي جراء النزاعات المسلحة والأوبئة وسوء التغذية والحرمان من الرعاية الصحية والكوارث الطبيعية.

عند انتشار أوبئة واسعة النطاق أو عندما تصبح المناطق المتأزمة خطيرة جداً بالنسبة للآخرين، فإن الفرق الطبية لمنظمة أطباء بلا حدود تتواجد هناك للتأكد من حصول السكان المتضررين على الرعاية الصحية المستمرة لتلبية احتياجهم المعنية بالرعاية الصحية الأولية. وتنظم الفرق الطبية خدمات الرعاية الطبية الأولية، وتعالج المصابين، وتجري حملات التطعيم، وتقوم بتدريب الكوادر الطبية المحلية، وتأسس البنى التحتية الطبية. وفي مشاريع الإغاثة الطويلة الأجل، تكرس منظمة أطباء بلا حدود نفسها لمكافحة الأمراض مثل: داء السل والملاريا ومرض النوم، وفيروس نقص المناعة البشرية/الإيدز.

ولدعم عملياتنا الإغاثية الطبية حول العالم، نسعى دائماً إلى توظيف الناطقين باللغة العربية والعاملين في القطاع الصحي والإداري في المجالات التالية:

الطب

الجراحة

التخدير

طب النساء والتوليد

التمريض

القبالة

الطب النفسي

الإدارة المالية

الإدارة العامة

المتخصصون في مجال الموارد البشرية

اللوجستيات التقنية

المتطلبات العامة لجميع الوظائف:

درجة جامعية/دبلوم معترف به من سلطات البلد

بالنسبة للعاملين في المجال الصحي: تسجيل كامل وساري المفعول في النقابة الصحية المسؤولة (مثال: نقابة الأطباء)

سنتان على الأقل خبرة مهنية في الوظيفة المعلن عنها

إتقان اللغة الإنجليزية و/أو اللغة الفرنسية

متوفر للعمل في بعثتك للخارج لمدة 9 – 12 شهراً لكل المجالات، ما عدا: النساء والولادة، التخدير، والجراحة حيث نطلب توفرهم للعمل لمدة 4 أسابيع – 3 أشهر

القدرة على العمل بموارد محدودة وظروف صعبة

مهارات تقنية (خصوصاً في برنامج إكسل)

نحن نقدم:

عقد عمل قانوني لمدة البعثة

راتب عمل حسب نظام رواتب منظمة أطباء بلا حدود + تأمين دولي + تكاليف السفر والإقامة + بدل المعيشة (الأكل والمصاريف الثانوية) حسب بلد البعثة.

فرصة اكتساب خبرة وتطور مهني في منظمة دولية.

فرصة للانضمام في بعثة منظمة أطباء بلا حدود وتقديم المساعدات الطبية المنقذة لحياة الأشخاص الذين (لولا البعثة) سيحرمون من الحصول على الرعاية الصحية.

إذا كنت ترغب في العمل في بعثة مع منظمة أطباء بلا حدود، يرجى تقديم طلب عبر الإنترنت من خلال الرابط التالي: http://www.msf.fr/recrutement/postuler/postuler-en-ligne

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا http://www.msf.org/en/work-msf/working-in-the-field

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *