UNRWA is looking to hire

مطلوب للعمل في قسم المالية في الانروا الرواتب – 785 دينار
بكالوريوس محاسبة – مالية ومصرفية – تخصصات ادارية

وكالة الامم المتحدة للاعمال الغوثية والاجتماعية
للاجئين الفلسطينيين في الشرق الادنى
الاونروا

1949-الاونروا هي وكالة تابعة للامم المتحدة انشاتها الجمعية العامة في عام 1949, وهي مكلفة بتقديم المساعدة والحماية الى عدد من السكان يبلغ نحو 5 مليون لاجئ فلسطيني مسجل. ومهمة هذه البعثة هي مساعدة اللاجئين الفلسطينيين في الاردن ولبنان وسوريا والضفة الغربية وقطاع غزة على تحقيق كامل امكاناتهم في التنمية البشرية, ريثما يتم التوصل الى حل عادل لمحهاهم. وتشمل خدمات الاونروا التعليم, والرعاية الصحية, والخدمات الغوثية والاجتماعية, والهياكل الاساسية للمخيمات, والتحسين, والتمويل البالغ الصغر, والمساعدة الطارئة وتمول الاونروا بشكل كامل تقريبا من التبرعات. – وتسعى الاونروا, بالنسبة لفريقها المحلي, الى الاستعانة بما هو مؤهل:

رئيس فريق ممثل الائتمان في ادارة التمويل الصغير

من اجل مادبا و الوحدات و البيادر و الزرقاء و husun

رقم اعلان الشواغر

MISP-03-2018

– حالة العقد

عقد خدمة الانترنت

مدة العقد

6-12 اشهر (قابلة للتمديد)

شروط الخدمة

هذا مقدم خدمة الانترنت الشهري هو دينار 785.

قسم الادارة

ادارة التمويل المتناهي الصغر

مركز العمل

– المكاتب الفرعية

تاريخ الاصدار

26 نيسان / ابريل 2018

الموعد النهائي للطلبات

10 May 2018

مكان في المنظمة

هو المسؤول عن مدير الفرع

الواجبات والمسؤوليات الرئيسية

• الاشراف على الانشطة التي يقوم بها موظفو القروض في المكتب الفرعي (لا تقل عن ستة وحتى عام 10) ومراقبة هذه الانشطة, بما يكفل الوفاء بجدول اعمالهم, ومراقبة عملائهم على النحو المناسب, وتلبية معيار مقبول من الانتاجية ومعدل السداد ؛

• تدريب موظفي القروض وتقديم المشورة والتوجيه التقنيين من خلال الاجتماعات المنتظمة وتنقيح انشطتها ؛

• تعزيز البرنامج في منطقة المسؤولية المعينة, ويجد فرصا جديدة في مجال السوق لتوعية اضافية ؛

· ضمان امتثال المقترضين الذين تمت الموافقة عليهم لجميع الاجراءات القانونية اللازمة واكمال التزاماتهم بتقديم شيكات ما بعد التاريخ لضمان القرض ؛

• القيام بزيارة عمل مقدمي الطلبات لتقييم اصولهم, ومتطلبات راس المال العامل, والسمعة والموثوقية, وتقديم توصية حسب الاقتضاء ؛

· متابعة سداد المبالغ المستحقة وال اواخر مع موظفي القروض, من خلال اجتماعات المجموعات واسداء المشورة الفردية, من اجل حل مشاكل الائتمان والاداء في الميدان ؛

• اعداد التقدم الشهري و repots الاداء في المنطقة التي يشرف عليها ؛

• القيام بمهام اخرى قد تسند اليها.

الحد الادنى للمؤهلات

· درجة جامعية في المحاسبة والاقتصاد والمالية والمصارف وادارة الاعمال او غير ذلك من التخصصات ذات الصلة ؛

• التدريب في مجال المبيعات والتسويق والتمويل والتنمية المجتمعية او الاقتصادية ؛

· القدرة على تشغيل البرمجيات الحاسوبية الموحدة التي تستعملها الوكالة ؛

• ثلاث سنوات من الخبرة في مجال ادارة وادارة او تطوير الادارة المالية لبرنامج القروض.

· قيادة جيدة من تحدثت وال مكتوب الانجليزية والعربية.

المؤهلات المستصوبة

• الخبرة في انشطة توليد الدخل وخطط القروض المتجددة.

1949-الاونروا هي وكالة تابعة للامم المتحدة انشاتها الجمعية العامة في عام 1949, وهي مكلفة بتقديم المساعدة والحماية الى عدد من السكان يبلغ نحو 5 مليون لاجئ فلسطيني مسجل. ومهمة هذه البعثة هي مساعدة اللاجئين الفلسطينيين في الاردن ولبنان وسوريا والضفة الغربية وقطاع غزة على تحقيق كامل امكاناتهم في التنمية البشرية, ريثما يتم التوصل الى حل عادل لمحهاهم. وتشمل خدمات الاونروا التعليم, والرعاية الصحية, والخدمات الغوثية والاجتماعية, والهياكل الاساسية للمخيمات, والتحسين, والتمويل البالغ الصغر, والمساعدة الطارئة وتمول الاونروا بشكل كامل تقريبا عن طريق التبرعات.

كيفية تطبيقها

ويطلب من مقدمي الطلبات ان يسجلوا في الموقع http://jobs.unrwa.org عن طريق انشاء ملف شخصي واكمال استمارة التاريخ الشخصي للاونروا. ويرجى ملاحظة ان الاونروا لا تقبل سوى درجات من المؤسسات التعليمية المعتمدة. وسيتم النظر في الطلبات الواردة من خلالhttp://jobs.unrwa.org فقط. ونظرا للاعداد الكبيرة من الطلبات الواردة, سيتم الاتصال فقط بالمرشحين المدرجين في القائمة القصيرة للمقابلة. يرجى التاكد من ان عنوان البريد الالكتروني الذي ستقوم به في ملفك الشخصي الشخصي دقيق, ولن يتم الاتصال بالمرشحين ال قائمة للاجراء او المقابلة الا بالبريد الالكتروني. لن يتم اجراء مكالمات هاتفية.
– لا تحمل الامم المتحدة رسوما في اي مرحلة من مراحل عملية التوظيف (التطبيق والاختبار والمقابلات وما الى ذلك). – ولا تهتم الامم المتحدة بالمعلومات المتعلقة بالحسابات المصرفية.

– معلومات عامة

– وتشجع الاونروا الطلبات المقدمة من النساء المؤهلات وال شهدت.

– ترحب الاونروا بالطلبات المقدمة من المرشحين المؤهلين ذوي الاعاقة.

وهذا الاشعار الشاغر مفتوح للمرشحين الداخليين والخارجيين. وسوف تعطى الافضلية, بوصفها وظيفة من المناطق, للمرشحين المحليين الذين يوجد مقر عملهم بالفعل في مركز العمل في الوظيفة.

– والاونروا منظمة تابعة للامم المتحدة يتوقع من موظفيها ان دعم اعلى معايير النزاهة والحياد والنزاهة. ويشمل ذلك احترام حقوق الانسان, والتنوع, والسبل غير العنيفة للتعامل مع جميع انواع الصراع. ومن المتوقع ان يتمسك موظفو الاونروا بهذه القيم في جميع الاوقات, سواء في العمل او في الخارج. وينبغي للاشخاص الذين يلتزم بشكل كامل وغير مشروط بهذه القيم ان ينظر في تقديم طلب لعمل الاونروا. – والاونروا بيئة عمل غير المدخنين.
وتحتفظ الوكالة بالحق في عدم تحديد موعد, او تحديد موعد في درجة ادنى, او تحديد موعد مع توصيف الوظائف المعدل.

وعند التعيين, سيطلب من جميع الافراد التوقيع على شهادة ذاتية, تؤكد انهم لم ارتكبت, او ادينوا, او حوكموا بسبب اي جريمة جنائية, وانهم لم يكونوا متورطين, بموجب فعل او اغفال, في لجنة حقوق الانسان, وذلك في اطار اللجنة المعنية بالحقوق الاقتصادية والاجتماعية والجريمة. – اي انتهاك للقانون الدولي لحقوق الانسان او القانون الانساني الدولي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *