وظائف شاغرة في فندق جنيفا والتعيين فوري

وظائف شاغرة لدى فندق جنيفا من كلا الجنسين

Geneva Hotel Amman is urgently looking to hire an experienced Jordanian Male/Female for the position of Banqueting Sales Executive or Manager.

For those who are interested, please send your resume to : HR@genevahotel-amman.com

عن الفندق

فندق جنيفا – عمان هو فندق أربع نجوم تملكه وتديره عائلة. يلبي الفندق قطاع الشركات والدبلوماسيين والسياحية من جميع أنحاء العالم. الفندق عبارة عن تحفة من التصميم المعاصر والديكور الفاخر والمفروشات. يتمتع الفندق بموقع مناسب على الطريق الرئيسي إلى مطار الملكة علياء الدولي. ويقع في غرب عمان في منطقة تجارية ودبلوماسية ومنطقة تسوق سريعة النمو وحديثة. تتوفر جميع وسائل النقل العام على عتبات الفندق.

يمكنك حجز مناسبتك القادمة في فندق جنيفا- عمان وستكون على ثقة بأن مناسبتك ستمر بسلاسة، ولن ينسى ضيوفك هذا الحفل بالتأكيد. سواءً كنت تخطط لحفل خطوبة أو حفل زفاف في عمان، فإن الفندق لديه كل الموارد التي تحتاجها لجعل مناسبتك ناجحة.

فريق من العامليين المحترفين في فندق جنيفا سيساعدونك في التخطيط وتنفيذ المناسبات القادمة الخاصة بك سواء كان حفل زفاف، فعالية بثيم معين أو حتى حفل عشاء. نجاح مناسبتك هو تخصصنا.

تتسع قاعة جراند الكبرى للإحتفالات إلى ما يقارب 380 ضيف (على طراز الولائم) بينما يمكن أن تستوعب القاعة الكريستالية 320 ضيفا على طراز الولائم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *