مطلوب للعمل في السعودية محاسب براتب مغري

مطلوب للعمل في السعودية محاسب  براتب مغري

مطلوب للعمل في السعودية محاسب  براتب مغري

 

محاسب هو ممارس من المحاسبة أو المحاسبة ، وهو القياس، الإفصاح أو توفير ضمانات حول المعلومات المالية التي تساعد المديرين و المستثمرين و سلطات الضرائب وغيرها على اتخاذ القرارات حول تخصيص الموارد (ق).

في العديد من الدول والهيئات المحاسبية المهنية والحفاظ على مستويات الممارسة و التقييم للمحترفين. معتمدة المحاسبين الذين أظهروا كفاءة من خلال امتحانات شهادة الجمعيات المهنية الخاصة بهم على استخدام عناوين مثل محاسب ، محاسب قانوني معتمد أو محاسب . ويمنح هذا المهنيين مسؤوليات معينة من النظام الأساسي ، مثل القدرة على التصديق على القوائم المالية للمنظمة ، ويمكن أن يكون مسؤولا عن سوء السلوك المهني . يجوز توظيف المحاسبين غير المؤهلين من قبل محاسب مؤهل ، أو قد تعمل بشكل مستقل دون امتيازات والتزامات قانونية .

وظائف الاردن

وقت التدريب المطلوبة للحصول على شهادة المحاسبة في الولايات المتحدة يتطلب مبادئ توجيهية محددة :

شهادة : عدة أشهر إلى سنة
شهادة جامعية : 1-2 سنوات
درجة البكالوريوس : 3-4 سنوات
CPA : 30 ساعة معتمدة بالإضافة إلى الخبرة في العمل (تختلف حسب الدولة)
درجة الماجستير : 1-2 سنوات
درجة الدكتوراه : 3-5 سنوات

مرخص اتفاق السلام الشامل من قبل الدولة لتوفير خدمات المراجعة للجمهور . تقدم العديد من الشركات CPA أيضا المحاسبة والضرائب و دعم التقاضي ، وغيرها من الخدمات الاستشارية المالية . تختلف شروط الحصول على ترخيص CPA من دولة إلى أخرى، على الرغم من مرور المحاسب فحص ملفه الموحدة المطلوب من جميع الدول . تم تصميم هذا الفحص و متدرج من قبل المعهد الأمريكي للمحاسبين القانونيين .
على من تنطبق عليه
إرسال السيرة الذاتيه معنونه بالمسمى الوظيفي الى الإيميل:
jordan@khdmcom.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *