وظائف شاعرة في البنك العربي اقسام التكنولجيا والمحاسبة

وظائف شاعرة في البنك العربي اقسام التكنولجيا والمحاسبة

المسمى الوظيفي

كجزء من رحلة التحول لدينا، وقد افتتح البنك العربي تصل جدول تحولها إلى اتخاذ في موارد الشباب والموهوبين من الجامعات وبناء المواهب داخل المنظمة. وسيتم تحقيق ذلك من خلال برنامج يسمى التحول الاكاديمي (TA). ويركز البرنامج TA بشكل خاص على جذب المهنيين الشباب الذين يرغبون في بناء مستقبل مهني باهر  وإدارة المشاريع ضمن العمليات والتكنولوجيا. وسيكون الهدف من هذا البرنامج هو التعرف على الموهوبين وتدريبهم على الأعمال المصرفية تركيزا وتغيير نهج الإدارة التي من شأنها أن تؤدي في نهاية المطاف إلى العمل على إيجاد حلول تقنية جديدة باستخدام الأطر والأدوات المتقدمة. TA تركز في البداية على بناء اثنين من تيارات العمل داخل فضاء التغيير:

عمليات تغيير المحاسبة :
تركز أكثر على تحليل الأعمال، والحكم المشروع، وإدارة التغيير، وسوف تكون في نهاية المطاف جزءا من التغيير الكبير الذي البنك العربي بنشر إعلان. ان المرشحين لديهم فرص لتنمو لتصبح المتخصصين العمليات، ومديري تغيير، ويقول محللون الأعمال والمتخصصين في اختبار الخ التدريب سيركز على عملية رسم الخرائط، إعادة هندسة العمليات، وستة سيغما، منهجية رشيق لتحقيق فهم كيفية إدارة التغيير عبر البنوك / المنظمات. سيكون هناك أيضا تركيز على لينة من الضروري تطوير مهارات الإدارة الفعالة التغيير / المشروع.

تغيير التكنولوجيا:
إن الأنشطة الرئيسية التي سيتم تغطيتها تحت التدريب أن تكون عملية SDLC في تطوير النظام مع التعرض إلى أدوات التشغيل الآلي للتنمية / اختبار الخ نهج لتحليل النظام والأيدي على التدريب باستخدام هذه الأدوات سوف تكون عنصرا أساسيا في تدريب هؤلاء المرشحين. ان المرشحين لديهم فرص لتنمو لتصبح مطوري النظام، محللي النظم والمتخصصين في سؤال وجواب، قادة الفرق، وما إلى ذلك التدريب سيركز على عملية رسم الخرائط، إعادة الهندسة،  كيفية إدارة التغيير عبر البنوك / المؤسسات. سيكون هناك أيضا تركيز على تطوير مهارات الإدارة الفعالة التغيير / المشروع.
مهارات

تخرج من جامعة  مع الحد الأدنى من المعدل التراكمي من 3.00 / 4.00 أو ما يعادلها في أحد التخصصات التالية (درجة الماجستير اضافة ):
هندسة البرمجيات / نظم المعلومات الإدارية / إدارة العمليات / علوم الحاسب / المصرفية والتمويل / الهندسة الصناعية / BIS / إدارة المشاريع 
يجب أن يجيد اللغة الإنجليزية (كتابة وتحدث)، الفرنسية هو اضافة .
PMP  ميزة إضافية.

أي تجربة مصرفية على إدارة عملية / تقنيات تحسين عملية / إعادة هندسة / اختبار / أتمتة العملية هي أيضا زائد.
تفاصيل الوظيفة

مكان الوظيفة: عمان، الأردن

قطاع الشركة: البنوك

نوع: صاحب عمل (القطاع الخاص)

الدور الوظيفي: المحاسبة / المصرفية / المالية

الحالة الوظيفية: دوام كامل

نوع التوظيف: موظف

الراتب الشهري: غير محدد

عدد الوظائف الشاغرة: 1

صفات المرشح

المستوى المهني: مبتدئ

عدد سنوات الخبرة: الحد الأقصى: 2

مكان الإقامة: الأردن

الجنس: غير محدد

الجنسية: الأردن

الدرجة العلمية: غير محدد

العمر: غير محدد

لتقدم لطلب من خلا موقع بيت.كوم

apply-now

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *