وظائف شاغرة في شركة زين

وظائف شاغرة في شركة زين

وسيكون صاحب الدور سيكون مسؤولا عن ما يلي:

المشاركة في وضع وتنفيذ خطط التسويق لقطاع المستهلكين المدفوعة مسبقا والفاتورة، والتي تهدف إلى اكتساب العملاء واستخراج أقصى قيمة من المبيعات الجديدة، من خلال إجراء
أنشطة السوق و البحث عن شركات الاتصالات الدولية الجديدة
المنتجات والخدمات، بالإضافة إلى اقتراح المنتجات والخدمات مبادرات جديدة والمساعدة في
تطوير مفاهيم ومواد التسويق والاتصالات لترجمة الأفكار إلى الأطراف المعنية.

سوف تكون مسؤولة عن: –

المساعدة في أنشطة السوق  فضلا عن تحليل التنبؤ بالتعاون مع التسعير وظيفة ذكاء الأعمال، وجمع البيانات حول قطاعات السوق الأفضليات، مطالب واستراتيجيات الاختراق … الخ، بالإضافة إلى بحث وتحليل منتجات المنافسين، الخدمات والعروض ل فهم موقف زين المتعلقة قطاع المستهلكين المدفوعة مسبقا والفاتورة.
المشاركة في البحث واكتساب رؤى حول المنتجات الجديدة والخدمات والعروض التي وضعتها نظرائهم الدوليين في قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية، واقتراح المبادرات المماثلة التي يمكن أن تعزز الإيرادات.
التماس ملاحظات العملاء والمتطلبات في قطاع المستهلكين المدفوعة مسبقا والفاتورة من خدمة العملاء، وإدارات المبيعات المحاكاة، وزيارة الأسواق والتجار، وجميع نقاط البيع الداخلية والخارجية، فضلا عن غيرها من مصادر خارجية، وبالتالي الاستفادة من ملاحظات العملاء في تحسين المنتجات و مستويات الخدمة وضمان رضا العملاء
اقتراح وتقديم أفكار جديدة للمنتجات والخدمات والمبادرات التي من شأنها تقليل زبد، والحفاظ على المحافظة على العملاء، وزيادة كسب العملاء وزيادة الإيرادات.
المساعدة في تطوير مفاهيم للمنتجات الجديدة والخدمات والمبادرات العروض “، والتي تشمل وصفا لخصائصها واحتياجاتها، وبعد ذلك إبلاغها إلى الجهات المعنية.
المشاركة في إعداد نماذج الأعمال المالية للمنتجات الجديدة والتي تشمل تحليل الجوانب المالية مثل نقطة التعادل، والإيرادات المتوقعة، وتكاليف التسويق وغيرها، وذلك بالتعاون مع التسعير وظيفة ذكاء الأعمال.
رصد مؤشرات الأداء الرئيسية (مؤشرات الأداء الرئيسية) بشكل دوري، وتطوير وأرشفة التقارير التي تشمل نتائج مؤشرات الأداء الرئيسية والمبيعات وأرقام الإيرادات، تحليل الفجوة بين الأهداف والنتائج، وغيرها.
المساعدة في ترجمة متطلبات الإعلان لفريق MARCOM توضيح الزبائن المستهدفة للمنتج / خدمة جديدة، واختيار قنوات الإعلان والإعلام، المواد … الخ 
توفير المبيعات وخدمة العملاء مع الدعم والتدريب، والتوجيه في الأمور المتعلقة زين المفوترة الاستهلاكية والمنتجات والخدمات المدفوعة مسبقا.
أداء الواجبات الأخرى ذات الصلة بعمل يكلفه بها المشرف المباشر.
 

 

 

 

ما الذي أحتاجه؟

درجة البكالوريوس في التسويق، إدارة الأعمال أو مجال آخر ذي صلة.
يجب أن يكون لديك 1-2 سنوات من الخبرة ذات الصلة.
مهارات بسيطة

درجة عالية من التطور ومهارات الاتصال وإعداد التقارير.
العمل الدؤوب ولاعب فريق.
الدافع الذاتي.
المساءلة والالتزام.
تفكير تحليلي.
تطوير الذات.

تسويق

موقع
عمان، الأردن

نوع العقد
وقت كامل

الموعد النهائي
31 أكتوبر 2016

تقدم للوظيفة من خلال موفع زين

apply-now

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *