وظائف شاغرة في البنك العربي

وظائف شاغرة في البنك العربي

المسمى الوظيفي :

Transformation Academy Program

 

كجزء من رحلة التحول لدينا، وقد افتتح البنك العربي تصل جدول تحولها إلى اتخاذ في موارد الشباب والموهوبين من الجامعات المشهورة وبناء المواهب داخل المنظمة. وسيتم تحقيق ذلك من خلال برنامج يسمى التحول أكاديمية (TA). ويركز البرنامج TA بشكل خاص على جذب المهنيين الشباب الذين يرغبون في بناء مستقبل مهني في الفضاء التغيير وإدارة المشاريع ضمن العمليات والتكنولوجيا. وسيكون الهدف من هذا البرنامج هو التعرف على الموهوبين وتدريبهم على الأعمال المصرفية تركيزا وتغيير نهج الإدارة التي من شأنها أن تؤدي في نهاية المطاف إلى العمل على إيجاد حلول تقنية جديدة باستخدام الأطر والأدوات المتقدمة. سوف الأكاديمية التحول تركز في البداية على بناء اثنين من تيارات العمل داخل فضاء التغيير:

عمليات تغيير:
سيقوم موظفو الأكاديمية تركز أكثر على تحليل الأعمال، والحكم المشروع، وإدارة التغيير، وسوف تكون في نهاية المطاف جزءا من التغيير الكبير الذي البنك العربي بنشر إعلان. ان المرشحين لديهم فرص لتنمو لتصبح المتخصصين العمليات، ومديري تغيير، ويقول محللون الأعمال والمتخصصين في اختبار الخ التدريب سيركز على عملية رسم الخرائط، إعادة هندسة العمليات، وستة سيغما، منهجية رشيق لتحقيق فهم كيفية إدارة التغيير عبر البنوك / المنظمات. سيكون هناك أيضا تركيز على لينة من الضروري تطوير مهارات الإدارة الفعالة التغيير / المشروع.

تغيير التكنولوجيا:
إن الأنشطة الرئيسية التي سيتم تغطيتها تحت التدريب أن تكون عملية SDLC في تطوير النظام مع التعرض إلى أدوات التشغيل الآلي للتنمية / اختبار الخ نهج لتحليل النظام والأيدي على التدريب باستخدام هذه الأدوات سوف تكون عنصرا أساسيا في تدريب هؤلاء المرشحين. ان المرشحين لديهم فرص لتنمو لتصبح مطوري النظام، محللي النظم والمتخصصين في سؤال وجواب، قادة الفرق، وما إلى ذلك التدريب سيركز على عملية رسم الخرائط، إعادة الهندسة، منهجية رشيقة لجلب بالتهوين من كيفية إدارة التغيير عبر البنوك / المؤسسات. سيكون هناك أيضا تركيز على لينة من الضروري تطوير مهارات الإدارة الفعالة التغيير / المشروع.

مهارات

تخرج من جامعة ذات سمعة طيبة مع الحد الأدنى من المعدل التراكمي من 3.00 / 4.00 أو ما يعادلها في أحد التخصصات التالية
هندسة البرمجيات / MIS / العمليات الإدارية / علوم الحاسب / المصرفية & أمبير؛ المالية / الهندسة الصناعية / BIS / إدارة المشاريع / رابطة الدول المستقلة.
يجب أن يجيد اللغة الإنجليزية (الكتابة و المحادثة)، الفرنسية زائد.

أي تجربة مصرفية على إدارة عملية / تقنيات تحسين عملية / إعادة هندسة / اختبار / أتمتة العملية هي أيضا اضافة .

apply-now

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *