وظائف شاغرة مميزة لدى شركة زين

وظائف شاغرة مميزة لدى شركة زين


Call Center Representative


التعامل مع أنواع مختلفة من المراسلات العملاء من خلال قناة الاتصال المختلفة مثل المكالمات الهاتفية والرسائل النصية، وسائل الاعلام الاجتماعية … الخ بطريقة مهنية مع الالتزام وضع سياسات وإجراءات والجودة المطلوبة للخدمة، وضمان تحقيق مؤشرات الأداء الرئيسية (مؤشرات الأداء الرئيسية) لضمان رضا العملاء، بالإضافة إلى تنفيذ الإجراءات اللازمة من أجل تزويد العملاء مع الردود كاملة وصحيحة على استفساراتهم وحل مشاكلهم والتعامل مع شكاواهم.

التعامل مع أنواع مختلفة من المراسلات العملاء من خلال المكالمات الواردة، المكالمات الصادرة، الرسائل، قنوات الوسائط المتعددة، و / أو وسائل أخرى لالتفاعلات بطريقة مهنية والودية مع الالتزام مستويات معايير الجودة والخدمات للحفاظ على رضا العملاء.
تعزيز والحفاظ على قوة وصورة إيجابية للشركات والهوية خلال التفاعل مع العملاء.
تيسير التفاعل من زين مع عملائها من خلال الإجابة على استفسارات العملاء وحل مشاكلهم من خلال التوجيه مفهومة، والتوصية حل مناسب (ق)، واقتراح التنوير المناسبة في الوقت المناسب وبطريقة فعالة.
يمثل الفهم السليم ووعي العملاء الاستفسارات والصراعات والتصورات والمخاوف والاقتراحات من خلال اشتقاق المراسلات المتبادلة كفاءة والتعاطف مع العملاء من دون المساومة على السياسات والمعايير والإجراءات زين.
الاتصال ونقل المراسلات إلى الجهات المعنية من أجل حل ومتابعة استفسارات العملاء والصراعات باتباع السياسات والإجراءات ذات الصلة.
تنظيم حملات لأغراض مختلفة مثل البحوث، ورضا العملاء والاحتفاظ بهم … الخ، والتي تهدف إلى تعزيز تجربة العملاء وولائهم لزين.
المشاركة في تدريب المرشدين خدمة العملاء المعينين حديثا، وتزويدهم التوجيه والتوعية حول السياسات والمعايير والإجراءات زين بشكل عام ومركز الخدمة بشكل خاص العملاء، فضلا عن تقديم المشورة لهم حول مستوى جودة الخدمة الأمثل التي يجب اتباعها ل تحقيق نتائج عالية الأداء.
تعزيز العروض زين الحالية والجديدة والمنتجات والخدمات التي تقترب العملاء بطريقة مهنية، والحصول على اهتمامهم، وإدراك تفضيلاتهم والضروريات من أجل تزويدهم العروض المناسبة التي تتوافق مع احتياجاتهم.
أداء الواجبات الأخرى ذات الصلة بعمل يكلفه بها المشرف المباشر

ما الذي أحتاجه؟

سوف تكون هناك حاجة ليكون على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو مجال آخر ذي صلة.

مهارات بسيطة

درجة عالية من التطور ومهارات الاتصال وإعداد التقارير.
العمل الدؤوب ولاعب فريق.
الدافع الذاتي.
المساءلة والالتزام.


زين الأردن
عمان، الأردن
الموعد النهائي
29 يونيو
2017

apply-now

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *