وظائف شاغرة لدى اكاديمية Pioneers

أكاديمية الرواد” للتدريب والاستشارات والبرمجه” تعلن عن توفر فرص العمل ادناه وذلك بالمقر الرئيسي “عمان – الاردن” ¬.
– مدربين لغه انجليزيه على مستوى عالى المعرفه والخبره بالتدريب لكل المستويات .يفضل حمله شهادة ال CELTA   او الشهادات الموازيه لها علميا بخبره لا تقل عن 10 سنوات . للعمل بدوام كلي او جزئي .

– مدرب هايبرد (نظري و عملي ) للعمل على تدريب دبلومات الهايبرد المتكامله مع ضرورة وجود خبرة مسبقه بهذا المجال  كمدرب بالاضافه للخبرة العمليه المناسبه.

– مدرب جرافيك بخبره لا تقل عن 10 سنوات بدرورات الجرافيك :

– Photo shop, Dreamweaver, After effects, In design, Illustrator, Muse

– مدير فريق العلاقات العامه لقسم الجامعات  : لديه خبره بالعمل مع الجامعات الاردنيه كافه بمجال البيع والتسويق  للدورات التدريبيه بالاضافه الى ضرورة ان تكون لديه مهارات العرض  والتدريب عاليه  والقدره على قيادة فريق العمل بخبره لا تقل عن 4 سنوات بنفس المهام والمجال ز مؤهل جامعي مناسب تسويق , علاقات عامه او اي تخصص مناسب.

– مرشد تدريب لقسم الشبكات : لديه الدرايه التامه بدورات الشبكات التابعه ل Cisco & Microsoft    ولديه مهاره التعامل مع العملاء بخبره لا تقل عن 2 سنه بنفس المجال . مع موهل جامعي  بمجال IT  – ETWORK

– مرشد تدريب انجليزي : لديه الدرايه التامه بجميع الدورات الخاصه باللغه الانجليزيه بكافة مستوياتها مع القدره على التعامل مع العملاء بخبره لا تقل عن 2 سنه بنفس المجال. مع مؤهل جامعي بالانجليزي .

– سكرتيرة ومدخلة بيانات: لديها القدره على الطباعه بالعربيه والانجليزيه بسرعه بالاضافه الى ادخال البيانات لا يشترط وجود شهادة جامعيه ويفضل  شهادة دبلوم متخصص بالسكرتاريا .

– مرشد تدريب لقسم  تسويق دورات الجرافيك  وكل ما يتضمنه من دروات الويب ديزاين والمونتاج ,  لديه الدرايه بالدورات المذكوره بكافة مستوياتها مع القدره على التعامل مع العملاء بخبره لا تقل عن 2 سنه بنفس المجال .
——————————————————————-
– الوظائف اعلاه للعمل بدوام كامل – ما لم يتم ذكر غير ذلك

– مقر العمل – عمان , شارع الجامعه الاردنيه .

– هناك فرصة لجميع المدربين بكافة المجالات للتقدم للعمل نظرا للحاجه  الدائمه  للمدربين  المؤهلين علميا وعمليا للعمل داخل وخارج الاردن
– يمكن للراغبين للتقدم للوظائف اعلاه التقديم خلال الموقع الالكتروني ادناه مع ضرورة اختيار الوظيفه المطلوبه من بند Apply to:
http://jobs.pioneers-academy.com

ارسال السيرة الذاتية الى الايميل :

career@pioneers-academy.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *