وظائف شاغرة لدى شركة موضوع بدوام مريح

مطلوب موظفة استقبال
لشركة موقعها بالصويفية بدوام مريح على أن تكون قادرة على القيام بالمهام الموكولة اليها بكفائة للمهتمين ارسال السيرة الذاتية على:
Career@mawdoo3.com

 

شركة موضوع 

هو موقع ويب شامل ينشر مقالات عالية الجودة باللغة العربيّة، ويستخدم نظام الويكي، وقد تأسس عام 2010 على يد محمد جبر ورامي القواسمي كمبادرة حازت وقتها على المركز الأوَّل في جائزة المَلكة رَانِيا الوَطنيَّة للرِّيَادَة عن فئة الجامعات والأكاديميِّين لعام 2011.

ومنذ تأسيسه أظهر تطوّراً ونجاحاً كبيراً في العديد من المجالات، كما أنه برز بتقديم محتوىً عربيّ موثوق للعالم العربي، وهذا ما جعله أوّل موقع عربي في العالم يزوره شهريّاً أكثر من 42 مليون مستخدم فريد.

هَدفَ موقع “موضوع” إلى توسيع المحتوى العربي على الإنترنت بسرعةٍ من خلال مكتبته التي تضمّ أكثر من 140 ألف مقالٍ حتى عام 2018؛ حيث تشمل المقالات جميع الجوانب المختلفة لأنواع المعرفة الإنسانية، وهي مكتوبة بلغة عربية ومبسّطة لتُساعد مستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم.

بدأ موقع “مَوضُوع” رحلته في مجال الذكاء الاصطناعي، وركّز بشكلٍ خاص على منتجات المعالجة الطبيعية للغة العربية القادرة على تغطية جميع اللهجات المتفرّعة عن العربية، وبناء عناصر لمساعد رقمي خاص بـ”مَوضُوع”، الذي أطلقَ عليه اسم “سلمى”، والتي أعلن عنها في مارس 2018 في مؤتمر لينكس 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *