مطلوب محاسبين عدد 13 للعمل لدى MED JORDAN LAW

مطلوب محاسبين عدد 13
الراتب 300 -370 دينار
التقدم عن طريق الرابط التالي وارسال السيرة الذاتية على الايميل ادناه

https://www.medjordanlaw.com/careers.php

Vacancy name proofficer
and to send the Cvs to
Hr@medjordanlaw.com

عن شركة MED JORDAN LAW

الأردن والمتوسط للمحاماة والقانون شركة أردنية رائدة في مجال المحاماة، فهي شركة محاماه تعمل في جميع مجالات الخدمات القانونية، فنحن متخصصون في قانون البنوك ، التمويل ، الشركات والقانون التجاري بالإضافة إلى القوانين المتعلقة بالعقارات وإدارتها وإدارة ملكياتها، ونقدم الاستشارات القانونية وما يتبعها من إجراءات فيما يتعلق بقانون الاتصالات والمعلوماتية حيث نعتبره أحد أهم مجالاتنا بالإضافة إلى الاستشارات القانونية وتوابعها في قطاع الطاقة، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات فيما يتعلق بالقوانين المتعلقة بالمقاولات، المسائل العمالية، الهجرة ، التأمين والتجارة الدولية. إن تقديم هذه الاستشارات يستلزم مقدرتنا التامة على تمثيل موكلينا وعملائنا أمام هيئات المحاكم وهيئات التحكيم والوساطة ومجالس تسوية النزاعات.

بالإضافة إلى ما تقدم فشركة الأردن والمتوسط للمحاماة والقانون شركة متخصصة في تحصيل الديون من خلال فريق متخصص قادر على التعاطي مع معطيات السوق المحلي.

مكاتبنا التي تقع في وسط المدينة عمان في مركز عقاركو التجاري بالقرب من وسط عمان الجديد منطقة ال “بوليفارد” وبالقرب من قصر العدل “عمان” المحكمة الرئيسية في عمان حيث تقع محاكم وسط عمان ومحكمة الاستئناف وبالقرب أيضاً من منطقة الشميساني حيث تقع محكمة التمييز، وبالقرب من وزارة الصناعة والتجارة و دائرة مراقبة الشركات وبالقرب أيضاً من معظم الفروع الرئيسية للبنوك الأردنية ما يجعل من موقع مكاتبنا موقعا مهما عندما يتعلق الأمر بسرعة الإنجاز والخدمات المساندة.

بالإضافة إلى جميع ما تم ذكره فالأردن والمتوسط للمحاماه تتمتع بكافة الأدوات والوسائل التي من شأنها أن تقودنا إلى النجاح.

انه لمن دواعي سرورنا أن نزود عملاءنا بخدماتنا القانونية المميزة والتي نعمل بشكل متواصل على تطويرها بما يتناسب مع التطورات القانونية والتجارية والعلمية والتكنولوجية بما يحقق النفع والفائدة لهم على جميع الأصعدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *