وظائف شاغرة لدى فندق Bristol بقسم الموارد بشرية

وظائف شاغرة لدى فندق Bristol بقسم الموارد بشرية

مطلوب للعمل في فندق Bristol
مدير موارد بشرية
بخبرة ولغة انجليزية ممتازة
Please send your resume to Samah.ramadan@bristolamman.com

 

عن فندق Bristol 

موقع

يقع فندق بريستول عمان في وسط مدينة عمان، ويوفر بذلك منظر كامل للحي التجاري في عمان. يمكن من الفندق الوصول إلى مراكز التسوق والأسواق وحي عبدون.

المرافق

واجهة الفندق الحديثة والمفروشات والخدمات التي يقدمها الفندق، تناسب احتياجات النزلاء الذين يبحثون عن فندق خمس نجوم والذي يمكن من خلاله القيام بالأعمال والمهام أو الاسترخاء في أكثر المواقع المركزية في المدينة.يقدم الفندق المأكولات العالمية في مطاعمه المتوفرة في الفندق. اما النزلاء الباحثين عن الترفيه فيمكنهم الاستجمام في مركز الرياضة، مركز اللياقة البدنية والسبا. يوفر الفندق أيضا خدمة الإنترنت مجاناً، مواقف سيارات مجانية، خدمة ركن السيارة، خدمة المساعدة في امور التذاكر والجولات السياحية. خدمة النقل الى المطار متوفرة في حال طلبها النزلاء.

الغرف

غرف الفندق فاخرة وحديثة وفسيحة، وهي شيء تجده في فنادق البوتيك الراقية. توفر جميع الغرف مناظر رائعة على المدينة أو على مسبح الفندق الخارجي، بعض الغرف تسمح بسهولة الوصول إلى مركز باناسيا للياقة البدنية، مركز رجال الاعمال وبركة السباحة.  كما تتميز بعض الغرف بجاكوزي في الحمامات الخاصة. الغرف مجهزة بإمكانية التحكم في مكيفات الهواء والتدفئة، بالإضافة الى انها مزودة بخدمة إنترنت مجانية عالية السرعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *