وظائف شاغرة مميزة لدى شركة زين

وظائف شاغرة مميزة لدى شركة زين مرحب بحديثي التخرج

عن زين الأردن:
في عام 1994 ، أحدثت شركة زين ثورة في الاتصالات السلكية واللاسلكية في الأردن من خلال إدخال خدمات GSM للهواتف المحمولة في البلاد. سرعان ما أصبح المشغل الشركة الأولى للاتصالات في الأردن ، وهو منصب حافظت عليه حتى اليوم ، حيث خدم أكثر من 3.8 مليون عميل اعتبارًا من 31 مارس 2018 ، وهو ما يمثل حصة سوقية تبلغ 36٪. توفر العملية تغطية سكان بنسبة 100٪ من خلال شبكتها التي تدعم تقنية 3G والتي يدعمها ما مجموعه 2813 موقعًا. من خلال التطوير المستمر للبنية التحتية للاتصالات ومبادرات التسويق الاستباقية ، تظل زين ملتزمة بتزويد العملاء في الأردن بالمنتجات والخدمات الأكثر ديناميكية. يكمن أساس إنجازات زين الأردن في قدرة الشركة على إلهام موظفيها لتقديم أفضل الخدمات وأكثرها إبداعًا على جميع المستويات. مع قوة عاملة أردنية حيوية وملهمة ، تلتزم الشركة بتوظيف أشخاص من ذوي الكفاءات العالية وكذلك رعاية أفضل المواهب الأردنية. من خلال برنامج تدريب وتدريب قوي للموارد البشرية يعمل على تطوير ورعاية القادة في مكان العمل ، فتحت الشركة باستمرار أبوابًا جديدة لموظفيها المتفانين. لمعرفة المزيد عن زين الأردن ، يرجى زيارة www.jo.zain.com

ماذا
التعامل مع أنواع مختلفة من مراسلات العملاء من خلال قنوات الاتصال المختلفة مثل المكالمات الهاتفية والرسائل النصية والوسائط الاجتماعية … إلخ بطريقة محترفة مع التقيد بوضع السياسات والإجراءات وجودة الخدمة المطلوبة ، وضمان تحقيق مؤشرات الأداء الرئيسية (KPIs) لضمان رضا العملاء ، بالإضافة إلى تنفيذ الإجراءات اللازمة لتزويد العملاء بالردود الكاملة والصحيحة على استفساراتهم ، وحل مشكلاتهم ومعالجة شكاواهم.

 

كيف
التعامل مع أنواع مختلفة من مراسلات العملاء من خلال المكالمات الواردة والمكالمات الصادرة والرسائل وقنوات الوسائط المتعددة و / أو طرق التفاعل الأخرى بطريقة احترافية ومرحبة مع الالتزام بمعايير الجودة ومستويات الخدمة للحفاظ على رضا العملاء.
تعزيز والحفاظ على صورة الشركة القوية والإيجابية والهوية خلال التفاعلات مع العملاء.
تسهيل تفاعل زين مع عملائها من خلال الرد على استفسارات العملاء وحل مشكلاتهم من خلال توجيهات مفهومة ، والتوصية بالحل المناسب (الحلول المناسبة) ، واقتراح التنوير الكافي في الوقت المناسب وبطريقة فعالة.
يمثل فهمًا وعيًا جيدًا لاستفسارات العملاء وتضاربهم وتصوراتهم واهتماماتهم واقتراحاتهم من خلال استخلاص مراسلات متبادلة تتسم بالكفاءة والتعاطف مع العملاء دون المساس بسياسات ومعايير وإجراءات زين.
الاتصال ونقل المراسلات إلى الجهات المعنية من أجل حل ومتابعة استفسارات العملاء والتعارضات من خلال اتباع السياسات والإجراءات ذات الصلة.
إجراء حملات متعددة الأغراض مثل البحث ورضا العملاء والاحتفاظ بهم … إلخ ، بهدف تعزيز تجربة العملاء وولائهم لشركة زين.
المشاركة في تدريب مستشاري خدمة العملاء المعينين حديثًا ، وتزويدهم بالتوجيه والوعي فيما يتعلق بسياسات زين ومعاييرها وإجراءاتها بشكل عام ومركز خدمة العملاء بشكل خاص ، بالإضافة إلى تقديم المشورة لهم حول مستوى جودة الخدمة الأمثل الذي يجب اتباعه تحقيق نتائج عالية الأداء.
الترويج لعروض ومنتجات وخدمات زين الحالية والجديدة من خلال التواصل مع العملاء بطريقة مهنية واكتساب اهتمامهم وإدراك تفضيلاتهم وضرورياتهم لتزويدهم بالعروض الصحيحة التي تناسب احتياجاتهم.
أداء الواجبات الأخرى المتعلقة بالوظيفة التي يكلفها بها المشرف المباشر
ماذا أحتاج؟
* سوف تكون هناك حاجة للحصول على درجة البكالوريوس في أي من التخصصات التالية:

إدارة الأعمال.
محاسبة.
تسويق.
هندسة الاتصالات.
هندسة صناعية.
مجالات تكنولوجيا المعلومات (CS ، MIS ، BIS ، هندسة البرمجيات ، هندسة الكمبيوتر).
* مطلوب فقط الذكور بسبب نوبات ليلية.

المهارات اللينة
مستوى عال من مهارات الاتصال.
يعملون بجد ويمكن أن تعمل تحت الضغط.
التركيز على العملاء.
لاعب فريق جيد.
الدافع الذاتي.
المساءلة والالتزام.
القدرة على العمل على قواعد التحول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *