وظائف شاغرة لدى مطار الملكة علياء

وظائف شاغرة لدى مطار الملكة علياء الدولي

وظائف

لمَ قد ترغب بالانضمام إلينا؟
أهلاً بك في الموقع الإلكتروني الخاص بمجموعة المطار الدولي. استعدّ فأنت على وشك الانطلاق نحو مستقبل مهني زاهر.
بانضمامك إلينا، سوف تثري خبرتك ومسيرتك المهنية من خلال طبيعة عملنا والكوادر التي ستتواصل معها، إلى جانب ما سيضيفه إليك تعاملك مع العملاء. نحن نضمن لك استمرارية التعلم ومواصلة اكتسابك للمعرفة، ونؤكد لك بأن أفكارك واقتراحاتك ستكون موضع ترحيب دائم، فما يميز بيئة العمل في مجموعة المطار الدولي هو ما يسودها من مهنية واحترام متبادل وتعاون بروح الفريق الواحد نحو تحقيق الأهداف.
بالإضافة إلى ذلك، فإننا نسعى إلى تقديم مستوى متميز من الخدمات، إذ تلتزم مجموعة المطار الدولي بتقدير موظفيها وتطويرهم في جوانب العمل كافة.
برنامج تقدير الموظفين
نؤمن في مجموعة المطار الدولي بأن موظفينا هم الركيزة الأساسية لقيمنا في المجموعة، ونحن نسعى لتطبيق ذلك كل يوم من خلال تقديرنا للأداء المتميز، إذ نعدّ ذلك حافزاً للموظفين لتحقيق المزيد من الإنجازات المتميزة.
التعلم والتطور المهني
من خلال عملك في مجموعة المطار الدولي ستتمكن من تحقيق التطور المهني الذي تصبو إليه، فنحن نلتزم بتوفير التدريب اللازم لجميع الموظفين، ونعدّه عملية مستمرة ومسؤولية مشتركة بين الشركة والموظفين.
بيئة العمل
إن موظفينا في مجموعة المطار الدولي هم البنية الأساسية لتحقيق الإنجازات، وبيئة العمل لدينا هي بالفعل بيئة فريدة ومميزة تظهر السلوكيات المهنية لموظفينا فيما ينعكس إيجاباً على عملائنا.
التنوع
ندرك في مجموعة المطار الدولي أن تنوع خبرات الموظفين في بيئة العمل هو عنصر أساسي يساهم في تعزيز فعالية المجموعة من خلال تنوع المهارات والقدرات، ولهذا نحرص على توظيف كفاءات مهنية مختلفة، فتنوع الكفاءات في مجموعة المطار الدولي هو أساس عملنا، ونحن نفخر بكوننا شركة حديثة غنية بالثقافات المتعددة التي تمتد من الموظفين والعملاء إلى الشركاء.
إن مفهومنا للتنوع هو أكثر من مجرد اختلاف العرق أو الأصل أو الجنس، فنحن نتطلع إلى التنوع في الأفكار الناتجة عن الخبرات والمعارف المختلفة لجميع الموظفين في مجموعة المطار الدولي، ونؤمن بأن التنوع في الأفكار يساعدنا على الاستمرار في تشجيع الإبداع والابتكار الضروريين للمحافظة على موقع منافس للمجموعة في الأسواق العالمية.
الثقافة المؤسسية لمجموعة المطار الدولي
إن الثقافة المؤسسية الراسخة التي نتبناها في مجموعة المطار الدولي والقيم المؤسسية الملهمة التي نرتكز عليها هي أساس استمرارية نمونا ورضا موظفينا. لذا فنحن نسعى إلى استقطاب الكفاءات المهنية العالية، والأفراد الخلاقين والشغوفين بأعمالهم ممن يتمتعون بالنزاهة العالية، كما نلتزم في مجموعة المطار الدولي بمنح موظفينا أفضل الفرص وبخدمة عملائنا بالطريقة المثلى.

إذا كنت مهتما للانضمام لمجموعة المطار الدولي, أنقر هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *