وظائف شاغرة في بنك الاردن

وظائف شاغرة لدى بنك الاردن

المسؤوليات:

1. يشرف إدارياً وتنفيذياً على الوظائف التابعة ويتابع ويراقب العمل ويتأكد من كفاءة تنفيذ الية العمل بالسرعة والدقة المطلوبتين.

2. يشرف / يتحقق من كفاءة البرامج المستحدثة والمعدلة من حيث المخرجات وتوافقها مع المتطلبات ويتأكد من توافق الإطار العام للبرامج مع السياسة العامة للبنك وسهولة الاستخدام والكفاءة من حيث الوقت لضمان جودة عمل البرامج.

3. يشرف على توثيق البرامج المعدة من قبل الوحدة من الناحية الفنية ويتأكد من مسار تدفق البيانات لتوفير المعلومات حول عمل البرامج.

4. يشرف على استلام طلبات المبرمجين/المحللين المتعلقة بتسليم البرامج الأصلية لهم ويتأكد من موافقة المسؤول المعني على ذلك الإجراء التعديلات عليها وفق متطلبات الجهات المعنية لضمان حفظ هذه البرامج ضمن الحفظ الأمين.

5. يشرف / يتأكد من قائمة البرامج الواجب تعميمها بعد التحقق من وجود الموافقات اللازمة.

6. يشرف على / يتأكد من مطابقة كافة (البرامج، الانظمة، التطبيقات، التقارير…الخ) الصادرة من دائرة الانظمة الالية للمواصفات والمعايير المطلوبة من قبل الجهات المعنية وكذلك من جودة وكفاءة عملها قبل تمريرها لغايات تعميمها وتوثيقها اصولياً.

7. يشرف على / يتأكد من تطبيق معايير التطبيق والصيانة لأنظمة المعلومات المستخدمة في البنك بحسب المعايير والمواصفات المحددة مسبقاً / المصنفة عالمياً.

8. يشرف على/يراقب كافة انظمة المعلومات المطبقة في البنك/قواعد البيانات وتطبيقاتها بشكل دوري ويحدد نقاط الضعف في تلك الانظمة، ويتأكد من تطبيق كافة سياسات البنك على جميع انظمة المعلومات العاملة في بنك الاردن.

9. يشرف على / يتحقق من جودة اكتمال كافة الإجراءات الرسمية المتعلقة بالحصول على موافقات الفحص/ صلاحية الشهادات والتراخيص للبرامج المستخدمة في أنظمة المعلومات في البنك، ويتأكد من جاهزية بيئة الفحص لأي من أنظمة المعلومات المطبقة في البنك ومن فصلها عن بيئة العمل الفعلي ويتأكد من اجراء التنسيقات اللازمة مع المعنيين للمباشرة في الفحص حسب الخطط الموضوعة.

10. يشرف على / يراجع معايير القبول في بداية أي مشروع مع المعنيين في إدارة المشروع.

11. يشرف على / يراجع خطة فحص UAT مع المعنيين في إدارة المشروع ومسؤول لجنة الفحص.

12. يشرف على استلام البرامج الأصلية بعد إجراء التعديلات عليها وإقرارها من قبل لجنة الفحص.

13. يشرف على / يراجع وبشكل يومي قوائم الاخطاء والمشاكل التي ظهرت على أنظمة معلومات البنك والتي تشمل التنبيهات/ انظمة تدقيق أمن المعلومات/ التقارير الصادرة من دعم العمليات…الخ.

14. يشرف على تطوير / اتمتة وتطبيق البرامج المعدة لفحص جودة البرمجيات والانظمة والتطبيقات … الخ، بما يواكب اخر المستجدات العالمية ويحقق الفاعلية والكفاءة المطلوبة في العمل.

15. يتأكد من أن سير العمليات اليومية يتم وفق السياسات والإجراءات المعتمدة وفي حدود الصلاحيات الممنوحة وذلك للمحافظة على حقوق البنك.

16. يطلع على الكشوفات التنفيذية والرقابية حسب دوريتها ويتخذ إجراءات اللازمة بخصوصها حسب إجراءات العمل المعتمدة لتنفيذ العمل وتحقيق عنصر الرقابة على العمليات.

17. يطلع على تقارير التفتيش والتدقيق الداخلي والخارجي المتعلقة بأعمال الدائرة ويتابع معالجة المشاكل والملاحظات جذري منعاً لتكرارها مستقبلاً.

18. يعمل كعضو اصيل/ بديل ضمن خطة استمرارية العمل وفرق الطوارئ المعممة اصولياً، ويقوم بتنفيذ كافة المهام المطلوبة منه بموجب الخطة وبما يضمن الحد من اثار الازمات واسترجاع العمليات في أقرب وقت ممكن.

Qualifications

المهارات والكفاءات:

– شهادة جامعية في مجال تكنولوجيا المعلومات أو اي تخصص ذو علاقة.

– خبرة عملية لا تقل (5) سنة في مجال توكيد الجودة وفحص الانظمة والبرامج.

– معرفة جيدة في اللغة الانجليزية.

– معرفة جيدة بالسياسات والإجراءات التي تحكم العمل وتحديثاتها (الداخلية والخارجية).

– القدرة على التخطيط والتنظيم.

– القدرة على الاتصال (الشفوي والتعامل) مع الآخرين.

Primary Location: JO-JO-Jordan
Work Locations: الادارة العامة
Job: مسؤول فحص الجوده والتوثيق
Organization: Jordan – Bank Of Jordan BU
Schedule: Regular
Shift: Standard
Job Type: Full-time
Day Job
Job Posting: Jan 22, 2020, 9:24:20 AM
BOJ Location: محافظة عَمّان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *