وظائف شاغرة لدى شركة زين

وظائف في الأردن بدوام جزئي: ممثل لمركز زين 

تقدم شركة زين فرصة عمل لتعيين وكيل بدوام جزئي لمركز الاتصالات الخاص بها. ستتعامل مع أنواع مختلفة من مراسلات العملاء عن طريق الإجابة على استفساراتهم وحل مشكلاتهم والتعامل مع شكاواهم من خلال قنوات الاتصال المختلفة بطريقة مهنية مع الالتزام بالسياسات والإجراءات وجودة الخدمة المطلوبة. 

معايير القبول للتقديم على الوظيفة: يجب أن تمتلك كلاً مما يلي للقبول في هذه الوظيفة: حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو أي من المجالات ذات الصلة. لديك مهارات التركيز على متطلبات العملاء. تمتلك مهارات اتصال ممتازة. قادر على العمل الجماعي بشكل ممتاز.  تستطيع العمل تحت ضغط. 

مسؤوليات الوظيفة: ستتمثل المهام اليومية في: حل مشاكل العملاء من خلال التوجيه، والتوصية بالحل أو الحلول المناسبة في الوقت المناسب وبطريقة فعالة. إجراء حملات متعددة الأغراض مثل بحوث السوق ورضا العملاء والاحتفاظ بهم … إلخ بهدف تعزيز تجربة العملاء وولائهم لشركة زين. توسيع المعرفة الوظيفية من خلال المتابعة المستمرة للخدمات والمنتجات الجديدة التي تقدمها شركة زين وغيرها من المنافسين من خلال حضور الدورات التدريبية، وتطبيق تقنيات التعلم الذاتي … إلخ. الترويج لعروض ومنتجات وخدمات زين الحالية والجديدة من خلال التواصل مع العملاء بطريقة مهنية واكتساب اهتمامهم وإدراك تفضيلاتهم وضرورياتهم لتزويدهم بالعروض الصحيحة التي تلبي احتياجاتهم. أداء الواجبات الأخرى المتعلقة بالوظيفة والتي يكلفها بها المشرف المباشر. ملاحظة: ستكون ساعات العمل في اليوم 6 ساعات كحد أقصى. 
عن شركة زين: مجموعة “زين” من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وهي تتمتع بانتشار جغرافي مميز، وذلك بفضل تواجدها في 8 بلدان، حيث تقدم خدمات اتصالات متنقلة متنوعة إلى أكثر من 50 مليون عميل فعال، كما في نهاية مارس من العام 2019. 

التقديم من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *