وظائف شاغرة في بنك الاردن

المسؤوليات :

1.       يدير العلاقة مع العملاء الحاليين والمصنفين كعملاء شركات ضمن محفظته ويعمل على تطويرها ويشرف على تلبية طلباتهم وكشف / تجاوز حساباتهم وتقديم الخدمة لهم من قبل مختلف قنوات الخدمة في البنك للمحافظة عليهم ورفع مستوى رضاهم.

2.       يستقطب عملاء جدد والمصنفين كعملاء شركات لزيادة محفظة البنك من عملاء قطاع الشركات ويشرف على دراسة احتياجاتهم وطلباتهم ويوافق عليها / يرفع التوصية بها للجهات المعنية للحصول على الموافقة حسب الصلاحيات المقررة.

3.       يستقبل العملاء داخل البنك والمصنفين كعملاء شركات ويستلم طلباتهم المختلفة ويمررها للجهات المعنية ويتابع تنفيذها بالسرعة والدقة المطلوبة لرفع مستوى رضاهم.

4.       يدرس طلبات التسهيلات الائتمانية المقدمة من عملاء محفظته أو من خلال مسؤولي العلاقة التابعين من مختلف الجوانب ويتحقق من اكتمال البيانات والمعلومات والتحليل الائتماني والمالي اللازم لاتخاذ القرار الائتماني ويتحقق من مطابقتها للشروط وللسياسة الائتمانية المعتمدة لقطاع الشركات ويتحقق من اكتمال وثائقها والمستندات اللازمة حسب النوع ويثبت توصيته حولها ويمررها لدوائر الائتمان من خلال المسؤول المباشر.

5.       يقوم بالزيارات الميدانية الدورية للعملاء الحاليين والمستهدفين والمصنفين كعملاء شركات ويعد التقارير الخاصة بذلك لتوطيد العلاقة معهم واستقطاب عملاء جدد وزيادة محفظة البنك من قطاع الشركات.

6.       يتابع الحسابات المكشوفة والعملاء المتجاوزين ومستحقات العملاء والمصنفين كعملاء شركات ويتصل بهم وينسق مع الدوائر المعنية لتحصيل حقوق البنك.

7.       يجمع المعلومات المختلفة عن العملاء والمصنفين كعملاء شركات ويحدث بياناتهم بالتنسيق مع الدوائر والجهات المعنية للاحتفاظ ببيانات صحيحة ومحدثة عنهم.

8.       يتابع استغلال العملاء والمصنفين كعملاء شركات لتسهيلاتهم ويحثهم على تطوير تعاملهم مع البنك لزيادة ربحية البنك وبالتالي زيادة ربحية قطاع تسهيلات الشركات.

9.       يتابع تنفيذ معاملات العملاء والمصنفين كعملاء شركات من قبل دوائر التنفيذ في الإدارة العامة واستكمال كافة الوثائق والمستندات وتصحيح المخالفات في المعاملات لوضع المعاملات موضع التنفيذ للحفاظ على حقوق البنك.

10.  يسوق خدمات ومنتجات البنك المتعلقة بالعملاء المصنفين كعملاء شركات لزيادة مبيعات البنك من هذه الخدمات والمنتجات.

11.  يعمل كعضو اصيل/ بديل ضمن خطة استمرارية العمل و فرق الطوارئ المعممة اصولياَ، و يقوم بتنفيذ كافة المهام المطلوبة منه بموجب الخطة و بما يضمن الحد من اثار الازمات و استرجاع العمليات في اقرب وقت ممكن.

المهارات والكفاءات :

–  شهادة جامعية في مجال العلوم الإدارية او المصرفية او أي تخصص ذو علاقة.

– خبرة عملية لا تقل عن (6) سنوات في أعمال البنك المختلفة، منها (3) سنوات في أعمال التسهيلات.

– معرفة باللغة الإنجليزية .

– معرفة استخدام الحاسوب والتعامل مع الأنظمة المطبقة.

– معرفة تامة بالخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك .

– مهارات البيع المباشر والبيع العرضي

– معرفة تامة بالسياسات والإجراءات التي تحكم العمل وتحديثاتها الداخلية والخارجية.

– القدرة على الاتصال والتعامل مع الآخرين .

– قدرات تحليلية.

– القدرة على الاقناع والتفاوض .

– القدرة على تحمل ضغط العمل .

https://bankofjordan.taleo.net/careersection/iam/accessmanagement/login.jsf?lang=en&redirectionURI=https%3A%2F%2Fbankofjordan.taleo.net%2Fcareersection%2Fapplication.jss%3Flang%3Den%26type%3D1%26csNo%3D2%26portal%3D101430233%26reqNo%3D16763%26isOnLogoutPage%3Dtrue&TARGET=https%3A%2F%2Fbankofjordan.taleo.net%2Fcareersection%2Fapplication.jss%3Flang%3Den%26type%3D1%26csNo%3D2%26portal%3D101430233%26reqNo%3D16763%26isOnLogoutPage%3Dtrue

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *