Zain Jordan is looking to hire

تعلن شركة زين الاردن للاتصالات عن حاجتها الى :

ستكون مسؤولاً عن تطوير ومعالجة خدمات القيمة المضافة ومحفظة المحتوى بناءً على متطلبات السوق والقدرات التكنولوجية ، وتحقيق الإيرادات السنوية وأهداف أداء المنتج.

بالإضافة إلى ذلك ، ستتعامل مع العمليات اليومية لخدمات VAS بما في ذلك إدخال محتوى جديد وتحسين ميزات الخدمة الحالية. تحديد استراتيجية المنتج وخارطة الطريق لخدمات VAS ، بما في ذلك دورة حياة المنتج من التخطيط إلى التنفيذ لدعم رؤية المنظمة وأهدافها.

مسؤول عن تخطيط وتطوير وإدارة مجموعة منتجات وخدمات زين للمحتوى وقيم القيمة المضافة ، بما في ذلك إدارة المشاريع الاستراتيجية ، وتحديد المتطلبات بناءً على السوق وقدرات التكنولوجيا ، بالإضافة إلى تطوير وتنفيذ تدفقات إيرادات رقمية مبتكرة جديدة لتحقيق الأهداف السنوية.

مراقبة الإيرادات ومقاييس استخدام المنتج على أساس يومي / أسبوعي / شهري للتأكد من أن المنتج يعمل وفقًا لمؤشرات الأداء الرئيسية المحددة.

ضمان تنويع محفظة VAS – سواء من حيث تدفقات الإيرادات والمحتوى ، ومزيج الخدمات ، من خلال إنشاء وتعزيز قطاعات متعددة تلبي احتياجات عملاء زين.

العمل عن كثب مع العديد من البائعين والشركاء ومجمعي VAS على محتوى مختلف وخدمات VAS للمستهلكين ، واستكشاف الحالات في قطاعات مختلفة ، وفهم اتجاهات السوق ، واحتياجات الصناعة ، وألم العملاء والتأثير على العملاء.

البحث والتصميم والتطوير وتقييم المنتجات والخدمات الاستهلاكية الجديدة من خلال البحث عن الاتجاهات والاحتياجات الجديدة.

تطوير دراسات الجدوى ودراسات الجدوى الخاصة بخدمات المستهلك بما يساعد متخذي القرار على اتخاذ القرارات الصحيحة ، بالإضافة إلى كتابة مفهوم المنتج ومميزاته.

القدرة على تصور الحلول الاستهلاكية وتطويرها لمواجهة تحديات العملاء في العمل مع مختلف موفري الحلول.

المؤهلات ومتطلبات التعليم:

حاصل على درجة البكالوريوس في هندسة الكمبيوتر أو التسويق أو تكنولوجيا المعلومات أو أي مجال ذي صلة.
خبرة لا تقل عن 5 سنوات.
مهارات تحليلية ممتازة
مهارات تحليل البيانات الممتازة.
ممتازة تحدثا وكتابة باللغة الإنجليزية

للتقديم من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *