وظائف شاغرة لدى مطاعم سينابون اليوم آخر موعد للتقديم

سينابون يرحب بانضمامك لفريق عمله في فروعه في عمان (ستي مول ،مكة مول ، تاج مول ،ضاحية الأمير راشد)
بادر في تقديم طلب التوظيف في احد فروعه أو ارسل سيرتك الذاتية عن طريق الواتساب على الرقم
962770469603

عن سلسلة سينابون

السينابون هي سلسلة مخابز أمريكية مقرها الرئيسي في مدينة ساندي سبرينغز بولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية، وتوجد فروعها عادة في التجمعات الكبيرة مثل مجمعات التسوق، والمطارات. وتتخصص في إنتاج حلى السينابون المصنوع من القرفة. وفي يوليو 2009، بلغ عدد فروع مخابز السينابون 750 فرعا في 30 دولة حول العالم.

و للسينابون عقود امتياز في العديد من دول العالم، ويقع أكبر فرع للسينابون خارج الولايات المتحدة وكندا في مجمع سيتي ستارز في القاهرة.

بلغ عدد الفروع التي تمتلكها العلامة التجارية سينابون في ديسمبر من عام 2017 إلى أكثر من 1200 مخبز في 48 دولة حول العالم في كل من: أرمينيا، وأستراليا، وأذربيجان، وبيلاروسيا، وبوليفيا، وبروناي، وكندا، وتشيلي، وكولومبيا، وكوستاريكا، وقبرص، وجمهورية التشيك، والاكوادور، والسلفادور، ومصر، واليونان، وغواتيمالا، وهندوراس، وهونغ كونغ، والهند، وجامايكا،واليابان، والأردن، والكويت، ولبنان، ومالطا، وماليزيا، والمكسيك، وسلطنة عمان، والمغرب، وبنما، وباكستان، وباراغواي، والفلبين، وبولندا، وبيرو، وبورتوريكو، وقطر، ورومانيا، وأسبانيا، والمملكة العربية السعودية، وكوريا الجنوبية، وجنوب أفريقيا، والسويد، وترينداد وتوباجو، وأوكرانيا، والإمارات العربية المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، وفنزيلا، والمملكة المتحدة. كان سينابون هو أول فرع لعلامة تجارية أمريكية يفتتح في ليبيا عقب الإطاحة بنظام الرئيس الراحل معمر القذافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *