وظائف شاغرة لدى الاردنية للطيران

ترغب الشركة الأردنية للطيران بتعين محامين متفرغين حسب المؤهلات المبينة

التفاصيل في اسفل الصورة

تعبئة الطلب المرفق

عن الشركة الاردنية للطيران

تأسست شركة الاردنية للطيران في عام 1998 بصفتها شركة طيران أردنية مملوكة للقطاع الخاص ومقرها في عمان ، من قبل رائد الأعمال الطموح الكابتن محمد الخشمان.

تأسست الشركة الأردنية للطيران في عام 1998 بصفتها شركة طيران أردنية مملوكة للقطاع الخاص ومقرها في العاصمة عمان ، من قبل رائد الأعمال الطموح الكابتن محمد الخشمان.

العاملين في الشركة الاردنية للطيران

مجموع العاملين في مجموعة شركات الأردنية للطيران يقارب الألف موظف و بنسبة 99% أردني الجنسية و بناءا على الخطة التوسعية التي ذكرت سيتم زيادة عدد الموظفين بمعدل 300 وظيفة خلال العام 2021\2022.

سعي الأردنية للطيران المستمر نحو الإدارة الشاملة وإدارة الجودة الشاملة (TQM) ونظام إدارة السلامة (SMS) و نظام إدارة الأمن (SEMS ، AVSEC) ، والرغبة في تحدي الأعمال في صناعة الطيران فإن شركة الاردنية للطيران هي الآن من شركات الطيران الرائدة و المميزة في منطقة الشرق الأوسط في ميثاق الأعمال مع حصة سوقية رائعة. بالإضافة إلى أن الأردنية للطيران معترف بها عالميا ومحليا ليس فقط من قبل الأمم المتحدة ، ولكن أيضا من قبل برنامج الأغذية العالمي ، وكذلك من قبل الحكومات والمنشآت في جميع أنحاء العالم. كما تم تكريم الأردنية للطيران من قبل جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم من ضمن أفضل 10 مشاريع في مجال تطوير اقتصاد العقبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *