شروط للفني

المتطلبات:

الخبرة: خبرة لا تقل عن 3 سنوات على مستوى الرحلة في تركيب وتشغيل وإصلاح وصيانة الغلايات التجارية أو الصناعية وأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء/التبريد الميكانيكي، والتي تتطلب عامين من الخبرة العملية في تشغيل أو صيانة أو إصلاح ما يصل إلى 700 كيلوواط من الغلايات ذات الحجم.

المعرفة الوظيفية: يجب أن يكون لديه معرفة فائقة ومهارات تقنية كهروميكانيكية استثنائية وفهم شامل لأنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) مع فهم متعمق للديناميكا الحرارية وكيفية تطبيقها على الغلايات التجارية ونظريات ومبادئ التدفئة والتهوية وتكييف الهواء

متطلبات التعليم:

إكمال المدرسة الثانوية مطلوب. . مطلوب إكمال تدريب مهني لا يقل عن عامين على الأقل من مؤسسة معتمدة معترف بها على أنها تنتج فنيين على مستوى الرحلات متخصصين في مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواء.

المهارات والقدرات: مطلوب رخصة قيادة أردنية المستوى 3. يجب أن يمتلك مهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين والقدرة على التعامل مع أعباء العمل الكبيرة والمهام المتعددة في وقت واحد. وتشمل المطالب المادية رفع وحمل الأدوات أو المعدات أو الأجزاء، بحد أقصى وزن يصل إلى 25 كيلوغراما.

للراغبين بالتقدم الضغط على الرابط التالي

https://erajobs.state.gov/dos-era/vacancy/viewVacancyDetail.hms?_ref=r21mz0jnpt0&returnToSearch=true&jnum=28404&orgId=152#toplinks

السفارة الاميركية

https://jo.usembassy.gov

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *