اكثر من 25 وظيفة شاغرة لدى شركة مقاولات كبرى

١. الهدف من الوظيفة:

المنسق الميداني مسؤول عن تنفيذ ومتابعة مهام فريق التنفيذ من المتطوعين بشكل مستمر والتنسيق العام للبرامج في المواقع المحددة وتقديم الخدمات والتقارير المطلوبة لمنسق البرامج

٢. المسؤوليات:

العمل مع جميع موظفي المواقع المحددة، وتقديم الدعم وفقا لتوجيهات منسق البرنامج بناء على الخطة السنوية، ودورة البرنامج المحددة، وإطارعمل البرنامج:

دعم تنفيذ البرامج المحددة ، بما في ذلك المساعدة في الاتصالات المطلوبة، والدعم اللوجستي مع مراعاة المحافظة على تمثيل هيئة أجيال السلام بشكل مناسب مع كل من المتطوعين، الشركاء،..الخ
المساعدة في اعداد التقارير المطلوبة ضمن المدة المحددة وتقديمها لمنسق البرامج حول إدارة المهام والانشطة وحول سير عمل البرامج.
دعم فريق التنفيذ وتقديم التوجيه المستمر في مواقع تنفيذ البرنامج في التصميم والتنفيذ والمتابعة والتقييم بناء على الأدوار المسندة لفريق التنفيذ في المواقع المحددة.
العمل على توزيع جميع المعدات المستلمة أو المواد العينية للفئة المستهدفة أو أي شخص اخر مخصص لاستلام مثل هذه المواد خلال الوقت المحدد.
تقديم الدعم الإداري واللوجستي، مثل الاستعدادات اللوجستية للاجتماعات والدورات التدريبية والفعاليات والأنشطة المستمرة. إدارة والتواصل مع المدعوين، طلبات ونفقات النقل والأكل، وتوزيع القرطاسية والمعدات، إدارة الوثائق والتأكد من أن جميع المستندات يتم استخدامها وتحديثها ومشاركتها حسب الطلب.
دعم الإجراءات التي تساهم في إدارة الميزانية ومراقبة التكاليف من خلال المساهمة بطلبات الشراء وأوامر الشراء ، ومعالجة الفواتير والمدفوعات، وتسهيل الإغلاق المالي.
دعم البرامج باللوجستيات الخاصة بجمع البيانات ومجموعات التركيز والتقييمات التشاركية.
تولي مسؤولية الترتيبات المالية من تسليم، شراء او استلام المبالغ النقدية المخصصة للبرامج وتوفير كافة الأوراق الرسمية الثبوتية لذلك مع ضمان الالتزام بالسياسات المالية الخاصة بالهيئة
العمل على التأكد من ابراز ووضع شعار والشركاء والداعمين خلال جميع أنشطة البرنامج في الصور والفيديوهات التي يتم جمعها من الانشطة ومشاركتها مع منسق البرنامج.
العمل وبالتعاون مع فريق التنفيذ المحدد في المواقع المحددة، على ان يتم توثيق كل الانشطة (الانشطة المستمرة والتدريب والمناسبات) من خلال الصور والفيديو، والتأكد من ان كل الصور والفيديوهات يتم تسميتها وتوثيقها وتصنيفها ومشاركتها بشكل صحيح مع منسق البرنامج اثناء تنفيذ الانشطة.
العمل وبالتعاون مع فريق التنفيذ المحدد في المواقع المحددة على أن يتم جمع كل الاقتباسات والشهادات وقصص النجاح للفئة المستهدفة والمجتمع المستفيد وأصحاب المصلحة ومشاركتها مع منسق المشروع اثناء استمرار تنفيذ الانشطة.
العمل وبالتعاون مع فريق التنفيذ المحدد في المواقع المحددة على ان يتم توجيه جميع الانشطة بناء على خطة عمل المتابعة والتقييم و بأن يتم ارسال جميع البيانات الرقمية لمنسق البرنامج في الوقت المناسب.
اشراك جميع أعضاء فريق التنفيذ بشكل دوري مع أعضاء المجتمع المستفيد وأصحاب العلاقة خلال أوقات قريبة، لضمان ان تكون أنشطة البرنامج معروفة عبر المواقع المحددة.
تبادل الدروس المستفادة وتقديم توصيات ليتم تنفيذها في المستقبل مع تسليط الضوء أيضًا على المجالات المحتملة للتحسين و / أو تعديل أنشطة العمليات التي يمكن تطبيقها.
تنسيق الزيارات الميدانية المتعلقة بالاتصالات (أي دعم لوجستيات التصوير وزيارات التصوير ، والزيارات الإعلامية ، والزيارات لجمع القصص ، وما إلى ذلك).
الدعم في تسهيل وإجراء التقييم المجتمعي والتواصل.
حضور التقييم التشاركي في المواقع المحددة، ودعم أعضاء التنفيذ أو غيرهم من الرواد / المندوبين الذين سيقودون تيسير جلسات التقييم التشاركي المختلفة.
دعم اعضاء فريق التنفيذ للتوصل لأفكار مختلفة للاحتفاء بأيام الأمم المتحدة الدولية ذات الصلة مثل اليوم العالمي للشباب ويوم التطوع العالمي واليوم العالمي للسلام، اليوم الدولي للرياضة من أجل التنمية والسلام، أو أي يوم آخر يعتبر ذو صلة في البرنامج في المواقع المحددة.
توفير الدعم في تخطيط وتنفيذ الزيارات الميدانية.
التأكد من ادخال البيانات باستخدام نظام “بياناتي” بشكل مستمرو إدخال بيانات آخر التحديثات لقواعد بيانات البرنامج.
الالتزام بمدونة قواعد السلوك الوظيفة و سياسة حماية الطفل الخاصة بهيئة أجيال السلام.


٣. الأهداف المتوقع تحقيقها:

تطور جودة دورة البرنامج في المواقع المحددة.
تعزيز جودة بيانات المتابعة وتحديث قاعدة بيانات البرنامج
جودة التقارير المقدمة لمنسق البرنامج بما يضمن المعرفة الشاملة بمجريات الأمور في الميدان
المحافظة على جودة العلاقات مع المتطوعين والشركاء لكافة البرامج المعنية
الالتزام بتسهيل الأمور اللوجستية والمالية بما يضمن تحقيق أكبر كفاءة مالية ممكنة.
تنفيذ التقييم التشاركي في المواقع المحددة والعمل على جودتها.
نوعية القصص والصور والفيديو التي يتم تزويدها لاستخدامها في التسويق والاتصالات.
عدد الاشخاص المتأثرين بشكل مباشر (الفئة المستهدفة) او غير مباشر (المجتمع المستفيد) من البرنامج.
الأثر (تغيير السلوك) الموثق في المواقع المحددة الناتجة عن تنفيذ البرنامج.
فعالية التكلفة والاستدامة للبرنامج في المواقع المحددة الدعم والتوجيه لمنسقي البرنامج والمؤسسات المحلية الشريكة كما هو محدد.
العمل الجماعي والمساهمة في العمل الأشمل للمنظمة.
التعلم المستمر والتحسن.


٤. القيم​:

القيادة: إظهار القيادة الشخصية والمهنية في جميع الأوقات.
الاحترام والتسامح: إظهار الاحترام والتسامح لجميع الموظفين، والمتطوعين والزوار والموردين والمتعاقدين والجهات المانحة والشركاء.
التمكين والعمل الجماعي: دعم جميع الموظفين كجزء من الفريق في خلق التأثير.
المسؤولية: إظهار وتشجيع المسؤولية والمساءلة والشفافية والمهنية ومراعاة احترام جميع الأشخاص والممتلكات، و اسم وسمعة المنظمة؛ من خلال الحرص على الجودة والفعالية والاستدامة، والكفاءة، و القيمة الجيدة مقابل المال. لتحقيق أقصى قدر من التأثير الإيجابي مع تقليل المخاطر.​
٥. المؤهلات العلمية والكفاءات والمهارات المطلوبة:

الأساسية:

شهادة بكالوريوس ويفضل في تخصص ذو صلة.
خبرة في تنسيق المشاريع والبرامج، ويفضل في مجال التنمية الدولية.
خبرة في البرامج التطوعية والعمل التطوعي بالإضافة الى التحفيز والتوجيه والإدارة.
خبرة في العمل ضمن فريق وتحت الضغط.
استخدام الحاسوب بشكل ممتاز (الملفات/ جداول البيانات / قواعد البيانات / تقديم العروض / التقاويم / البريد الإلكتروني).
الاهتمام في حل النزاعات وبناء السلام، والتنمية الدولية.
ان يكون منظم وقابل لوضع خطة لإدارة المهام ومتابعة فريق تنفيذ المشروع.
الالتزام بالمسؤوليات الوظيفة الموكلة اليه والمواعيد النهائية والزيارات الميدانية.
العمر بين ٢٣-٣٥
مهارات الاتصال.
القيادة (يمتلك خبرة جيدة في قيادة الفريق).


يفضل:

خبرة في تحويل الصراع و / أو برامج بناء السلام.
الخبرة في تنظيم وادارة الفعاليات مفيدة ولكن غير ضرورية.
ان يكون قد تطوع في برامج هيئة أجيال السلام.
خبرة جيدة في التيسير.


​٦. الراتب الاجمالي و المزايا:

٧٠٠ – ٨٥٠ دينار اردني / شهر.
التأمين الصحي الطبي درجة أولى للمنسق الميداني و عائلته
الضمان الاجتماعي
١٤ يوم إجازة مدفوعة / سنه
​*على الأشخاص المهتمين التقديم قبل الموعد النهائي. (٢٠٢٢/٠١/٢٩).

https://www.generationsforpeace.org/en/work-with-us/?id=149300&fbclid=IwAR3juxArqyBGlm-PibWzKHYlUK9uhAqkL2Sk2EuVcYgQ7011ZRbvxnfc-YQ