وظائف شاغرة لدى الأونروا لرواتب تبدا من 700 الى 1200 دينار

يعمل لدى الأونروا ما يزيد على 30,000 موظف وموظفة، معظمهم من اللاجئين الفلسطينيين أنفسهم بالإضافة إلى عدد قليل من الموظفين الدوليين يعملون في مكتبين للرئاسة العامة (غزة وعمان) وخمسة مناطق للعمليات (غزة ولبنان وسورية والأردن والضفة الغربية)، إضافة إلى أربعة مكاتب تمثيل ومكاتب ارتباط (نيو يورك وجنيف وبروكسل والقاهرة).

الرئاسة العامة
تضم الرئاسة العامة في غزة مكتب المفوض العام بالإضافة إلى دائرة العلاقات الخارجية ودائرة الشؤون القانونية ومكتب الإعلام.

وتضم الرئاسة في عمان الدائرة المالية ودائرة الموارد البشرية ودائرة الإسناد الإداري ودائرة البنية التحتية ودائرة التدقيق الداخلي.

أماكن العمل
يمكن للموظفين الدوليين العاملين لدى الأونروا أن يعينوا للعمل في إحدى مناطق العمل التالية:

عمان
بيروت
دمشق
غزة
القدس
وباستثناء غزة، فإن كافة مناطق العمل تشمل توفير الوضع العائلي للموظف حيث يتم من خلاله توفير تسهيلات تعليمية للأطفال من كافة الأعمار. وتعتبر غزة حاليا مكان عمل لا يوفر الصفة العائلية،.

البرامج


يتم تنفيذ وإدارة برامج الأونروا من قبل:
دائرة التربية والتعليم
دائرة الصحة
دائرة الإغاثة والخدمات الاجتماعية
دائرة البنية التحتية وتطوير المخيمات في عمان
مكتب برنامج الإقراض والتمويل الصغير في القدس

ويوجد لدى كافة المكاتب الإقليمية هيكلية تنظيمية مشابهة، إلا أنها تختلف بدرجة كبيرة من حيث الحجم. ويتراوح عدد الموظفين المحليين لدى الوكالة من حوالي 3,000 موظف وموظفة في إقليم العمليات في لبنان وصولا إلى ما يزيد على 10,000 موظف وموظفة في إقليم غزة، وتضم أقاليم العمل الثلاث الأخرى عددا من العاملين بين هذين الرقمين. ويعمل غالبية الموظفين المحليين في الوكالة معلمين ومقدمي خدمات صحية وموظفي إغاثة وخدمات اجتماعية علاوة على موظفي خدمات إدارية وخدمات مساندة.

وبالإضافة إلى الموظفين المحليين، تقوم الأمم المتحدة في نيو يورك بتمويل ما يقارب من 120 وظيفة دولية. وتخضع التعيينات في الوظائف الدولية للتعليمات والأنظمة الخاصة بالأونروا.

https://www.unrwa.org/ar/careers/working-unrwa

Warning: Undefined variable $post in /customers/2/c/1/tawzeefjo.com/httpd.www/wp-content/themes/newsup/inc/ansar/hooks/hook-index-main.php on line 117