فرصة عمل

فرصة عمل مجزية تقدمها إحدى الشركات في الأردن للشباب الذين يبحثون عن فرصة لتحسين حالتهم المالية. تقدم الشركة راتباً ثابتاً، بالإضافة إلى عمولات وحوافز تحفيزية مجزية. تشمل المزايا التي تقدمها الشركة تطوراً وظيفياً، إذ يتيح العمل فرصة الاستمرارية في العمل دون فترات مؤقتة. كما توفر الشركة دورة تدريب مجانية للموظفين الجدد لتحسين مهاراتهم وتطوير قدراتهم.

تتطلب الوظيفة أن يكون عمر المتقدم بين 18-28 عاماً وأن يكون لديه حسن المظهر وحسن التعامل مع العملاء، كما يجب أن يكون سريع التعلم وملتزماً بأوقات الدوام وقادراً على تحمل ضغط العمل والعمل بروح الفريق الواحد.

يتمثل العمل في التسويق والتعريف بالعروض والبرامج المقدمة من الشركة داخل الأسواق والمولات. تتمثل ساعات العمل في 8 ساعات، وتتوفر فترة صباحية من الساعة 9 صباحاً، وفترة مسائية من الساعة 4 مساءً. يرجى التواصل للمقابلات من خلال تطبيق الواتساب على الرقم 00962791960985 وتزويد الشركة بالاسم ومكان السكن والعمر وأوقات التفرغ والعمل السابق والمهارات إن وجدت.

يقع مقر الشركة في خلدا – شارع وصفي التل، مجمع نهار ابو هديب، فوق مفروشات ميداس، الطابق الخامس. يوفر العمل في هذه الشركة فرصة للشباب للحصول على فرصة عمل مجزية مع تقديم فرصة للتطور والنمو