تتوفر لدى شركة الحجاوي للمطاعم السياحية (الطازج) فرص عمل بدوام كامل / جزئي في فروعها الجاردنز / الجبيهة / المقابلين / جاليريا مول / الزرقاء / العبدلي / العقبة.
وفي الاقسام التالية:

  1. قسم المطبخ (ذكور)
  2. قسم الصالة (ذكور)
  3. قسم الكاونتر (ذكور)
  4. – قسم الكاش (إناث)
  5. – قسم صالة الالعاب (إناث – ذكور)
  6. قسم الكول سنتر Call Center (إناث – ذكور)
  7. – سائقين توصيل Delivery للعمل على سيارات الشركة
  8. – سائقين توصيل Delivery يحملون رخصة قيادة سكوترللعمل على سكوترات الشركة

وذلك ضمن المؤهلات التالية:

  1. مهارات في التعامل مع الزبائن
  2. لائق صحيا
  3. العمر من 20 الى 30 سنة
    مميزات الوظيفة:
  4. رواتب وحوافز مجزية
  5. ضمان اجتماعي
  6. تأمين صحي
  • نستقبلكم داخل مقر الشركة الرئيسي الكائن في شارع وصفي التل (الجاردنز) وذلك يوم السبت الموافق تاريخ 13/5/2023 ضمن يوم وظيفي يمتد من الساعه العاشرة صباحاً وحتى السابعة مساءا

ملاحظة: يرجى العلم بأنه سيتم إجراء المقابلات فورية بعد تقديم الطلبات في نفس اليوم

نبذة عن الطازج:

مطاعم الطازج تم افتتاح أول مطعم من سلسلة مطاعم الطازج بمكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية في عام 1990م و تمت دراسة الجدوى والتخطيط لذلك المطعم على أساس فريد من نوعه يعتمد أساسا على الفروج الصغير السن (بحيث لا يزيد عمره عن ثلاثة أسابيع) الذي يتم تجهيزه وفقا للشريعة الاسلامية وعلى أساس الدرجة العالية من النظافة واتباع جميع قواعد الصحة العامة في التجهيز كما تم تجهيز المتبلات الني تعطي فروج “الطازج” طعمه ونكهته المميزة

بعض الحقائق عن وجباتنا:

*دجاجنا مغذى بأجود انواع الغذاء الطبيعي من حبوب الذره بعيدا عن الهرمونات والعلف الحيواني وتحت اشراف فريق مختص من المملكه العربيه السعوديه و مما له الأثر في ان يحتفظ دجاجنا بكامل البروتينات التي يحتاجهاالجسم .

*كما وتتميز وجباتنا بنسب دهنيات اقل من غيرها مما له اثر ايجابي على تقليل نسب الكوليسترول في الدم ولذلك يوصي به خبراء التغذيه.

*ولأن المذاق من اولوياتنا قمنا بتحضير وجباتنا بخلطات عربيه من الخضروات الطازجه والتوابلالعربيه بدون اي نكهات صناعيه او اضافات. تتميز وجبات الطازج بانها طازجه وصحيه.
تعلن شركة الحجاوي للمطاعم (الطازج) عن اطلاق اليوم الوظيفي للتوظيف الفوري في عدد فروع ضمان+تأمين+رواتب مجزية وحوافز
https://www.facebook.com/Tazaj.jo/