تدريب خريجين جدد منتهي بالتوظيفتدريب خريجين جدد منتهي بالتوظيف

“فرص تدريب منتهيه بالتوظيف في مجال المبيعات للخريجين الجدد للعمل في شركة نعمان الجنيدي للصناعات الغذائية “

هل أنت خريج ادارة اعمال وفروعها وتبحث عن فرصة عمل في مجال المبيعات؟ هل ترغب في تحقيق تطلعاتك المهنية والانضمام إلى فريق عمل متميز؟ نحن نبحث عن أفراد متحمسين وطموحين لتدريبهم وتوظيفهم كممثل مبيعات في شركة نعمان الجنيدي للصناعات الغذائية.

بعد اجراء المقابلات سيتم اختيار المرشحين المناسبين وسيكون التدريب عبارة عن فترة تدريبية منتهية بالتوظيف علماً بإن المتدرب سيتقاضى خلال فترة التدريب راتب كامل بمسمى ” ممثل مبيعات ” ، حيث سيتم تدريبكم على كيفية التعامل مع العملاء وتسويق المنتجات في القطاع الغذائي . وبعد اجتياز التدريب بنجاح، ستحصلون على فرصة للتوظيف كـ”ممثل مبيعات” في فريق عمل الشركة .

يجب أن يتوافر في المتقدمين ل تدريب خريجين جدد الشروط التالية:

  • أردني الجنسية .
  • حاصل على رخصة قيادة .
  • سكان ( الزرقاء – الرصيفه – الجبل الشمالي – رغدان والمناطق التي حولها – عمان ).
  • حاصل على شهادة البكالوريوس فأعلى في تخصصات ادارة الاعمال , التسويق , محاسبة, ماليه, والتخصصات المتفرعه من ادارة الاعمال / التجاره .

الإمتيازات والحوافز ل (تدريب خريجين جدد) :

  • 400 دينار راتب أساسي.
  • عمولات مجزيه تصل الى 500 دينار في حال تحقيق الاهداف البيعية .
  • ضمان إجتماعي .
  • تأمين صحي حسب سياسة الشركة .

مواصلات مؤمنه من ( رغدان , الزرقاء , الجبل الشمالي , الرصيفة ) و مروراً بـ شارع الاستقلال – شارع الاردن – أبو نصير .

سيتم توفير جميع الموارد اللازمة للتدريب بما في ذلك الدعم والمتابعة اللازمة لتحقيق أقصى استفادة من هذه الفرصة التدريبية. إذا كنت مهتمًا وتتوافر فيك الشروط المطلوبة، يرجى تعبئة النموذج المرفق بالرابط .

للتقديم هنا

عن الشركة:

تأسست شركة نعمان الجنيدي للصناعات الغذائيه في الأردن عام 2008 في الوقت الذي بدأ فيه طريق الأزدهار والنمو، عملنا الدائم والمستمر ورؤيتنا الواضحة للوصول إلى أعلى مراتب النجاح جاءت من إيماننا بأن التكنولوجيا ومواكبة التطور في مجال الصناعات الغذائيه هو من أهم الوسائل لتحقيق أهدافنا في توفير أعلى درجات الجودة في منتجاتنا وما يتناسب مع احتياجات المستهلك داخل وخارج الأردن.

نحرص دائما على الإستمرار في التوسع في مجال الصناعات الغذائيه وذلك لسعينا الدؤوب في توفير منتجات ذات جودة عاليه وبأسعار مناسبة وفي متناول المستهلك.