وظائف شاغرة في world vision international - jordan

وظائف شاغرة في world vision international – jordan

الممسى الوظيفي : موظف في التواصل
الغرض من الوظيفة :
لزيادة المشاركة العامة من / في الأردن حول برنامج WV الأردن وتأثيره على الأطفال وجهود منظمة الرؤية العالمية لتلبية احتياجات الأطفال لتلبية متطلبات الاستجابة والشراكة الاتصالات على النحو المبين في استراتيجية الاتصالات الاستجابة. المساعدة في تنفيذ السياسات والرؤية، والعلامات التجارية، وحماية الأطفال والاتصالات وورلد فيجن الدولية.
المسؤوليات الرئيسية:
موارد الإنتاج والنشر:
ا. وردا على المكتب الإقليمي الدعم و / أو طلبات مركز العالمية، والبحث والكتابة وحسب الاقتضاء، نشر قصص عن النجاحات والاحتياجات في مشاريع الرؤية العالمية.
ب. وردا على، المكتب الإقليمي الدعم أو طلبات مركز العالمية، تأخذ، شرح، تحميل وحسب الاقتضاء، ونشر الصور وأشرطة الفيديو والنجاحات والاحتياجات في مشاريع الرؤية العالمية.
د. بمشورة من مدير الاتصالات استجابة سوريا أزمة العمل على تنسيق حسابهم الخاص في مشاريع جمع الموارد.
ه. مراجعة محتوى الويب على WVI وضمان الحصول على معلومات الأردن صحيحة ومحدثة عن طريق تقديم الأخبار، والقصة، والصور والفيديو الموارد الحالية بالتعاون مع مدير WVJ الاستجابة.
F. دعم إنتاج التقرير السنوي استجابة سوريا الخارجية وغيرها من الوثائق الأساسية للرؤية العالمية.
ز. ضمان كلها مكتوبة، التصوير الفوتوغرافي، والفيديو، والإنترنت وغيرها من الموارد المنتجة وفعلت ذلك بما يتماشى مع معايير حماية الطفل الرؤية العالمية.
ح. الدعم في الامتثال WV مع العلامات التجارية العالمية والهوية المؤسسية.
العلاقات الإعلامية والمخاطر:
ا. دعم العلاقات الإعلامية الإقليمية ومكتب الدعم بتوجيه من مدير الاتصالات استجابة
ب. التنسيق مع وسائل الإعلام الأردنية على الاستجابة الأحداث المحلية، والعمل WV والقضايا الإنسانية الرئيسية.
ج. إدارة الوسائط  / الاتصالات و وسائل الإعلام الرئيسية.
ه. استضافة الصحفيين المحليين والدوليين في هذا المجال وضمان التقيد في بروتوكولات
F. توفير محتوى الوسائط الاجتماعية
ز. ورصد تغطية وسائل الإعلام للرؤية العالمية والقضايا الإنسانية فيما يتعلق بالأزمة السورية.

VIP مشاركة الزوار:
ا. العمل مع المنظمات الداعمة ذات الصلة، وإعداد جداول لكبار الشخصيات (شخصيات الرؤساء التنفيذيين والمشاهير ووسائل الإعلام البارزة وممثلي الحكومات) الزيارات الميدانية وضمان التخطيط المناسب (تخفيف المخاطر، قبل الزيارات واللقاءات مع الشركاء الخارجيين، رسائل رئيسية) يتم. إبلاغ خدمات الدعم الدعم الإداري اللازم والمتابعة.
ب. ضمان الالتزام البروتوكولات
ج. تقرير عن زيارات لWVJ، سوريا المدير الاقليمي للإتصالات الأزمات وزيارة المكتب.
الاتصالات في حالات الطوارئ: أ. ضمان الألفة مع المعدات اللازمة لدعم الاستجابة لحالات الطوارئ.
ب. ضمان الألفة مع برامج والبروتوكولات وعناوين الويب اللازمة لدعم response.c الطوارئ. في حال وجود نطاق يصل إلى حالة الطوارئ، وتوفير الدعم حسب الحاجة.
حماية العلامة التجارية: أ. الدعم في مجال الرصد وتوقيع حالا على منشورات ومواد أخرى تنتج تحتوي على شعار الرؤية العالمية لضمان الاتساق مع المبادئ التوجيهية العلامة التجارية للشركة المنظمة مساعدات.
الاتصالات الداخلية: أ. التواصل داخليا لموظفي WV الأردن على الأحداث الرئيسية.
التعليم: درجة البكالوريوس في الصحافة أو الاتصالات، والاتصالات، التنمية، العلوم الاجتماعية أو غيرها من المجالات ذات الصلة؛
الخبرة: سنة واحدة على الأقل من الخبرة في العمل مع المنظمات غير الحكومية؛ على الأقل 1 سنة خبرة في القيام الاتصالات ووسائل العمل، ويفضل أن يكون مع المنظمات غير الحكومية؛
المعرفة والمهارات: ممتاز الإبداعية والتنظيمية ومهارات التفكير فضلا عن القدرة على العمل ضمن فريق ومع جميع مستويات الموظفين وأصحاب المصلحة؛  الكفاءة في استخدام التكنولوجيا والبرمجيات (مايكروسوفت أوفيس، أدوبي الفنية، منتجات جوجل)؛ مهارات التصوير الأساسية ( تطوير مهارات التصوير الفوتوغرافي)؛ يجيد اللغة المنطوقة واللغة العربية واللغة الإنجليزية المكتوبة. استعداد للمشاركة في مبادرات بناء القدرات، وتنفيذ التعلم على رأس العمل والاستعداد لتحمل الواجبات والمسؤوليات في جميع مجالات الاتصالات، حسب الحاجة. نشاطا وقادرة على متعددة المهام ثبت القدرة على تصميم منتجات الاتصالات الفعالة، وصياغة  الرسائل واستراتيجيات الاتصال؛ معرفة الجوانب الفنية المشاركة في إنتاج المواد الإعلامية والتعليمية المختلفة.
مهارات الوسائط المتعددة مثل إنتاج الفيديو، وإدارة الصور والتصميم الجرافيكي الخبرة أو المعرفة بال وتحرير النسخ

لتقدم من خلال الموقع الرسمي

apply-now

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *