مطلوب مهندسين ومحاسبين لفندق حياة - دبي الامارات مطلوب مهندسين ومحاسبين لفندق حياة - دبي الامارات بخبرة سنتين عالاقل رواتب مغرية حوافز مميزة لتواصل : hyattcareers@hyatt.com يلتزم فندق حياة في تطوير زملائنا وتعزيز حياتهم المهنية . وظائف في فندق حياة لا يجب أن تتبع مسار التقليدية . في حياة و مسار حياتك المهنية يمكن تخصيص وتكييفها وفقا للظروف الفردية الخاصة بك و التفضيلات .

مطلوب مهندسين ومحاسبين لفندق حياة – دبي الامارات

 

مطلوب مهندسين ومحاسبين لفندق حياة – دبي الامارات

بخبرة سنتين عالاقل

رواتب مغرية

حوافز مميزة

 

لتواصل :

hyattcareers@hyatt.com

يلتزم فندق حياة في تطوير زملائنا وتعزيز حياتهم المهنية . وظائف في فندق حياة لا يجب أن تتبع مسار التقليدية . في حياة و مسار حياتك المهنية يمكن تخصيص وتكييفها وفقا للظروف الفردية الخاصة بك و التفضيلات .

في حين قد تبدأ حياتك المهنية على فريق الأغذية و المشروبات أو غرف ، والخيارات المهنية في حياة غير محدودة . يمكنك العمل طريقك إلى مناصب إدارية أو تقرر متابعة الفرص الوظيفية في واحدة من العديد من وظائف مختلفة أو الحقول في صناعتنا وكذلك البحث عن فرص للعمل في الثقافات والبلدان الأخرى.

ونحن نتطور، وسوف يكون الاستثمار في أكثر من ذلك بكثير من الخصائص فندق – سنكون أيضا الاستثمار في المجتمعات التي نخدمها والناس الذين انضمام إلى فريق عملنا ، وبالتالي فإن فرص النمو والتقدم في حياتك المهنية مع حياة غير محدودة !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *