وظائف شاغرة في سفارة الولايات المتحده الأمريكيه في عمان

وظائف شاغرة في سفارة الولايات المتحده الأمريكيه في عمان

المسمى :  مساعد إداري / بعثة مساعد الدعم
المكان يقع في العقبة، الاردن —
قبول الطلبات

من تاريخ : 20 أكتوبر 2016
الى تاريخ  3 نوفمبر 2016
ساعات العمل: بدوام كامل. 40 ساعة / أسبوع
راتب: عادة المقيم (أو) في الأردن: 10000 دينار / سنوي
وسيتم تحديد الدرجة النهائية /  من قبل واشنطن.
المميزات 

: ظروف عمل ممتازة.

دفع لزيادة الأداء؛

تغطية التأمين الطبي للموظف وعائلته.

20 يوم  العطل في السنة (الأمريكية والأردنية)؛ 13th و مكافأة الشهر ال14.

صندوق ادخار التقاعد؛

فرص وافرة للتدريب  وتنمية الشخصية.
تاريخ البدء: يجب أن يكون المرشح المختار قادرة على بدء العمل في حدود لا يجوز النظر أربعة أسابيع من استلام النهائي للتراخيص الطبية / الأمن، أو ترشيحهم.

ان يكون المرشح اردني الجنسية
يرجى ملاحظة أن هذا العمل يقع في العقبة، الأردن، وأنه لا يوجد بديل سكن للمرشح المختار
– – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – – –
سفارة الولايات المتحدة في الاردن تسعى للحصول على الأفراد لشغل منصب مساعد إداري في وزارة الأمن الداخلي (DHS) – الجمارك الامريكية وحماية الحدود (CBP) مكتب العقبة.
الوظيفة الأساسية لموقف:
فإن شاغل منصب مساعدة الجمارك الامريكية وحماية الحدود (CBP) في تجهيز وإجراء فحص الحاويات البحرية ملزمة الولايات المتحدة في ميناء العقبة، الأردن. ويتكون المركز في المقام الأول على العمل كحلقة وصل بين مسؤولي الجمارك وحماية الحدود في واشنطن العاصمة ونظرائهم في الجمارك الأردنية. ويشمل أيضا مسؤولية واسعة  من معدات تكنولوجيا المعلومات مع بعض الأنشطة المتعلقة إدارة المكاتب. عداد تقارير الميزانية الشهرية والسنوية. يحدد شاغل الوظيفة مستوى الإمدادات اللازمة وإعداد الوثائق ذات الصلة للمشتريات. تحليل جميع النفقات المتعلقة بعمليات العقبة.  ترتيب وإجراء الاجتماعات نيابة عن الجمارك وحماية الحدود. سيقوم شاغل هذه الوظيفة بعمل دورية جدول أساس 24X7 الذي ممكن ان يكون الجدول الزمني مساء او في  عطلة نهاية الأسبوع. والسفر من العقبة الة عمان وبالعكس . يجب أن تمتلك وسائل النقل الشخصية.
المؤهلات المطلوبة:
يجب على المتقدمين ذكر كل المؤهلات المطلوبة المذكورة أدناه مع معلومات محددة وشاملة . قد يؤدي عدم القيام بذلك سيؤدي في تقرير غير مؤهل لمقدم الطلب.
1. التعليم: شهادة جامعية في إدارة الأعمال، نظام معلومات الأعمال، الإدارة العامة، .
الوثائق الداعمة (دبلوم وشهادات، وما إلى ذلك) يجب أن تدرج في التطبيق لأغراض الأهلية.
يجب إرفاق شهادة الدراسة المطلوبة مع طلب التوظيف حتى يتم اخضاع الطلب للتدقيق
2. الخبرة: لا يقل عن سنتين من الخبرة المسؤولة تدريجيا في تجربة الخدمات الإدارية أو الحكومات وهي ميزة .

3. اللغة: مستور 4 في  العربية (بطلاقة)، ​​مستوى 3 مطلوب (بطلاقة) الإنجليزية. وسيتم عمل اجتبار في  اللغة الإنجليزية.
4. المعرفة: مطلوب معرفة جيدة من الروتين القياسية الكتابية / الإدارية بما في ذلك إدارة الوقت، وإدارة تدفق الورق، وتنظيم الملفات، تحديد الأهداف والمهام تحديد الأولويات. مطلوب فهم المبادئ الأساسية لخدمة العملاء جيدة. مطلوب معرفة جيدة الجغرافيا البلد المضيف والجهات الحكومية الأردنية. معرفة جيدة حول كيفية مراقبة النفقات ومطلوب دقتها. مطلوب معرفة جيدة حول كيفية إعداد تقارير شهرية بدقة. مطلوب معرفة جيدة عن كيفية طلب تقديرات لجميع أنواع المشتريات.

5. القدرات والمهارات: مهارات الكمبيوتر ممتازة بما في مايكروسوفت أوفيس هو مطلوب. القدرة على العمل بشكل مستقل ومعرفة أين ومتى لطلب الموافقة والمشورة وطلب المساعدة. مهارات الاتصال مع الآخرين وممتازة والقدرة على التنسيق والتواصل بين موظف الجمارك وحماية الحدود الأمريكية، ضباط مخصص الأردني، وموظفي السفارة وخارج اتصال العمل لتحقيق فحص دقيق للحاويات البحرية ملزمة الولايات المتحدة في ميناء العقبة هو مطلوب. المنصب يجب أن تمتلك المهارات الإدارية والتنظيمية الممتازة. يجب أن يكون شاغل الوظيفة قادرا على إدارة التحولات المفاجئة في الأولويات، والعمل لساعات طويلة دون إشعار مسبق. القدرة علي صياغة بدقة وثائق مكتوبة استخدام اللغة الانجليزية الصحيحة والعربية. رخصة قيادة اردنية .

لقراءة كامل الاعلان وبلغة الانجليزية من موقع اخطبوط

apply-now

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *